الرئيسية - شؤون منوعة - تصوير مشاهد اباحية في مواقع أثرية عربية شهيرة .. والشرطة تضبطهم

تصوير مشاهد اباحية في مواقع أثرية عربية شهيرة .. والشرطة تضبطهم

الساعة 11:40 صباحاً (سمابرس متابعات)

ألقت السلطات المصرية، القبض على سائحتين أمريكية وأوكرانية، أثناء قيامهما بتصوير أفلام إباحية بمعبدي الأقصر والكرنك بمحافظة الأقصر، جنوبي البلاد.

وتلقت شرطة السياحة والآثار المصرية، بلاغًا بقيام سائحة أمريكية الجنسية بالتوجه إلى معبد الكرنك، وخلع ثيابها، ثم التقاط صور وأفلام إباحية، وهو ما كان وراء التحفظ عليها، وتقديمها للنيابة للتحقيق.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

في السياق ذاته، أقدمت سائحة أوكرانية على الفعل نفسه داخل معبد الأقصر، إذ صورت مقاطع إباحية، وعلى الفور تم التحفظ عليها، وتحرير محضر لها، لعرضها على السلطات القضائية، وفق وسائل إعلام محلية.

والعام الماضي، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لشاب وفتاة أجنبيين، تسلقا هرم خوفو، بمحافظة الجيزة، قرب القاهرة، كي يصوران مشهدا إباحيا.

وكانت السلطات المصرية، وضعت إحدى موديلات التعري على قوائم الممنوعين من دخول مصر بسبب التقاطها صورا عارية لها بجانب بعض الآثار المصرية.