الرئيسية - شؤون محلية - عاجل : بعد صمت استمر سنوات قطر تفاجئ الجميع وتفجر مفاجاة مدوية .. تكشف أخطر مشاكلها مع السعودية (وهذا تفاصيلها)

عاجل : بعد صمت استمر سنوات قطر تفاجئ الجميع وتفجر مفاجاة مدوية .. تكشف أخطر مشاكلها مع السعودية (وهذا تفاصيلها)

الساعة 04:48 صباحاً (سمابرس متابعات)

كشف وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، اليوم الثلاثاء، أخطر مشاكل بلاده مع السعودية والتي انتهت بقطع العلاقات.

وقال "آل ثاني" خلال حديثه في افتتاح منتدى الأمن العالمي بالدوحة: إن "المشكلة مع السعودية والخلافات معها أنها تنظر إلينا على أننا بلد صغير يجب أن نطيع أوامرها، ونحن لا يمكننا قبول هذه الوضعية".

----------------------------------------------------------------------------------------

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد فيديو فاضح وصادم : لشباب وفتيات داخل استراحة واختلاط بين الجنسين في السعودية

بالفيديو : مشاجرة حامية الوطيس وتحطيم سيارات .. بين شباب برفقتهم فتيات يرتدين ملابس سهرة في الكويت .. شاهد ماحدث 

شاهد : سعودي يستخدم أسلوبًا شيطانيًا لم يفعلة إبليس من قبل .. للتحرش بالفتيات في موسم الرياض بهذه الطريقة

مغنية صدمت الجميع تعرت و كشفت عن صدرها أمام الكاميرات لإيصال رسالة

وردنا الان : من الخليج خبر صادم للغاية .. انتحار 70 رجلًا و10 نساء في دولة خليجة .. ومصادر أمنية تكشف تفاصيل وطريقة الانتجار

--------------------------------------------------------------------------------------

 

وأضاف وزير الخارجية القطري: "نحن نحترم السعودية كبلد كبير، وعليهم أن يحترمونا كبلد ويحترموا رأينا، وهذه طريقتنا في التعامل مع جميع الدول الأخرى".

وبشأن علاقة بلاده مع إيران، أجاب "آل ثاني": إن "إيران جارة لنا، ونحن نختلف مع إيران حول مسائل عديدة في المنطقة، لا نريد بعض أنشطتهم ولا يريدون بعض أنشطتنا".

واستدرك وزير الخارجية القطري، بقوله: "لكن هناك تفاهم على أننا جيران وينبغي علينا أن نتعايش، وقد حافظنا على هذه العلاقة القائمة على الاحترام المتبادل بين البلدين".

وختم "آل ثاني" بالإشارة إلى وقوف إيران إلى جانب الشعب القطري في مواجهة الحصار، "حيث قدمت جميع التسهيلات وأصبحت شريكًا وعنصرًا مهمًا لقطر".