الرئيسية - شؤون دولية - شاهد : قبل مغادرته السعودية .. ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يفاجئ "الرئيس بوتين" بشأن "آل سعود" (صور تفاصيل وعاجلة )

شاهد : قبل مغادرته السعودية .. ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يفاجئ "الرئيس بوتين" بشأن "آل سعود" (صور تفاصيل وعاجلة )

الساعة 06:17 صباحاً (سمابرس متابعات)

فاجأ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، مساء امس الثلاثاء، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بجولة في معقل الأسرة الحاكمة "آل سعود" قبل اختتام زيارته إلى السعودية.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية (واس)، فإن محمد بن سلمان اصطحب "وتين"، في جولة بحي الطريف التاريخي في الدرعية المسجل ضمن قائمة التراث العالمي في اليونيسكو.

----------------------------------------------------------------------------------------

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد فيديو فاضح وصادم : لشباب وفتيات داخل استراحة واختلاط بين الجنسين في السعودية

بالفيديو : مشاجرة حامية الوطيس وتحطيم سيارات .. بين شباب برفقتهم فتيات يرتدين ملابس سهرة في الكويت .. شاهد ماحدث 

شاهد : سعودي يستخدم أسلوبًا شيطانيًا لم يفعلة إبليس من قبل .. للتحرش بالفتيات في موسم الرياض بهذه الطريقة

مغنية صدمت الجميع تعرت و كشفت عن صدرها أمام الكاميرات لإيصال رسالة

وردنا الان : من الخليج خبر صادم للغاية .. انتحار 70 رجلًا و10 نساء في دولة خليجة .. ومصادر أمنية تكشف تفاصيل وطريقة الانتجار

--------------------------------------------------------------------------------------

 

وأوضحت الوكالة، أن "بوتين" تجوَّل بصحبة محمد بن سلمان في حي الطريف؛ مشاهدًا معالمه التاريخية وتراثه العمراني الذي يستعرض نشأة الدولة السعودية الأولى وعاصمة هذه الدولة منذ تأسيسها على يدي محمد بن سعود.

ووصفت "واس"، حي طريف التراثي الذي تجول فيه الرئيس الروسي برفقة محمد بن سلمان بـ"نواة تأسيس" الدولة السعودية؛ لذا تهتم بهِ القيادة السعودية.

وأجرى "بوتين" زيارة رسمية إلى السعودية، استغرقت يومًا واحدًا، والتقى خلالها الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وتعتبر هذه الزيارة الثانية للرئيس الروسي "بوتين" إلى السعودية منذ في فبراير/ شباط 2007، وستتوج بالتوقيع على 30 اتفاقًا ومذكرة في مجالات عدة بين البلدين.