الرئيسية - شؤون رياضية - عاجل : نساء السعودية يثرن ضجة كبرى تجتاح جميع شبكات التواصل الاجتماعية بظهورهن في الكويت بشكل مثير

عاجل : نساء السعودية يثرن ضجة كبرى تجتاح جميع شبكات التواصل الاجتماعية بظهورهن في الكويت بشكل مثير

الساعة 10:55 مساءً (سمابرس متابعات)

أثارت مشاركة سيدات المملكة العربية السعودية، في إحدى البطولات بدولة الكويت، حالة من الجدل على مواقع التواصل بمنطقة الخليج.

ويستعد الفريق السعودي النسائي لكرة السلة للظهور للمرة الأولى، غدًا الأحد، في منافسات الدورة السادسة لرياضة المرأة لدول مجلس التعاون الخليج العربية 2019 في الكويت، بحسب موقع "كورة".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وشاركت النساء في المنتخبات السعودية منذ عام 2010، ولكن على مستوى الألعاب الفردية، ولكن يعد هذا هو الظهور الأول لأول فريق رياضي نسائي سعودي.

ويلتقي المنتخب السعودي النسائي مع نظيره الإماراتي في أولى مبارياته، حيث ستشهد منافسات كرة السلة من الدورة الخليجية مشاركة منتخبات البحرين وسلطنة عمان وقطر وصاحب الأرض الكويت.

وسيشارك في البطولة أيضًا منتخب السعودية لكرة القدم الصالات النسائية لأول مرة في تاريخه، حيث ستبدأ منافساتها في يوم الأحد ما بعد المقبل.

وتشهد المملكة العربية السعودية حالة من الانفتاح بسبب سياسات اتبعها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، عقب توليه ولاية العهد، تجاه المرأة السعودية.