آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر ليفربول أمام اليونايتد

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر ليفربول أمام اليونايتد

الساعة 08:35 مساءً (سمابرس متابعات)

تعادل فريق مانشستر يونايتد مع فريق ليفربول بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأولدترافورد في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ماركوس راشفورد هدف مانشستر يونايتد الوحيد في الشوط الاول من اللقاء، قبل أن يتعادل ادم لالانا هدف التعادل في الدقيقة 82 من المباراة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

هام .. تناول تفاحة واحدة على الريق وستحصل على نتائج صحية مذهلة ستجعلك تتناولها يوميا .. 18 فائدة صحية لكافة اعضاء الجسم

هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة .. شاهدو صور جديدة لها داخل غرفة النوم

سر صادم كانت تخفيه الفنانة الراحلة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ قبل وفاتها وتم اكتشافه بعد ساعات من دفنها.. لن تصدق ما هو السر الذي اخفته لسنوات طويلة

’’قطر‘‘ تصحو الان على كارثة مروعة .. ‘‘الديوان الاميري’’ يتعرض لهجوم مسلح .. ’’انفجارات عنيفة’’ تهز ‘‘الدوحة‘‘ و’’مصير مجهول للشيخ تميم‘‘ .. ’’فيديو‘‘

دولة نووية عظمى تصعق دول التحالف وتلغي الرئيس هادي وشرعيته وتعلن رسميا اعترافها بهذه الشخصية رئيسا لليمن شمالا وجنوبا..لن تصدق من هو

ماذا يحدث .. الاف الجنود يغادرون معسكراتهم في مارب ومصدر عسكري يحذر من حدوث كارثة

بالبكيني المثير …ابنة مخرج باب الحارة تشعل شبكات التواصل باطلالة وفاضحة جديد من حمامات السباحة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ورفع فريق ليفربول رصيده إلى 25 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وبفارق 6 نقاط عن الوصيف فريق مانشستر سيتي، بينما رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب.

ويأتي ترتيب الدوري الانجليزي كالتالي :-

1- ليفربول 25 نقطة. 2- مانشستر سيتي 19 نقطة. 3- ليستر سيتي 17 نقطة. 4- تشيلسي 17 نقطة. 5- أرسنال 15 نقطة. 6- كريستال بالاس 14 نقطة. 7- توتنهام هوتسبير 12 نقطة. 8- بورنموث 12 نقطة. 9- وست هام 12 نقطة. 10- بيرنلي 12 نقطة. 11- استون فيلا 11 نقطة. 12- ولفرهامبتون 11 نقطة. 13- ايفرتون 10 نقاط. 14- مانشستر يونايتد 10 نقاط. 15- شيفيلد يونايتد 9 نقاط. 16- برايتون 9 نقاط. 17- ساوثهامبتون 8 نقاط. 18- نيوكاسل يونايتد 8 نقاط. 19- نوريتش سيتي 7 نقاط. 20- واتفورد 4 نقاط.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي قد نجح في التتويج باخر نسختين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع مدربه الإسباني بيب جوارديولا، ولكنه بدأ الموسم بشكل متعثر بعد الخساراتين أمام فريقي ولفرهامبتون ونوريتش سيتي.