آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر ليفربول أمام اليونايتد

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر ليفربول أمام اليونايتد

الساعة 08:35 مساءً (سمابرس متابعات)

تعادل فريق مانشستر يونايتد مع فريق ليفربول بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأولدترافورد في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ماركوس راشفورد هدف مانشستر يونايتد الوحيد في الشوط الاول من اللقاء، قبل أن يتعادل ادم لالانا هدف التعادل في الدقيقة 82 من المباراة.

----------------------------------------------------------------------------------------

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهدبالفيديو والصور : إطلالة صادمة للراقصة سما المصري بحجاب وفستان مثير .. في مهرجان القاهرة السينمائي.

تعر ف على القرار الصادم من المحكمة في قضية بسمة وهبة ورانيا يوسف و المخرج خالد يوسف؟

شاهد صورة : قديمة من حفل زفاف الفنانة بشرى تشعل ضجة كبيرة .. وهي ترد: "كنت مستنية البوفيه"!

تعرف على الأذان الجديد الخاص بالحوثي .. ويسعون لتعميمه على المساجد في العاصمة صنعاء والمحافظات المحتلة (تغيير خطير وصادم)

-------------------------------------------------------------------------------------

 

ورفع فريق ليفربول رصيده إلى 25 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وبفارق 6 نقاط عن الوصيف فريق مانشستر سيتي، بينما رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب.

ويأتي ترتيب الدوري الانجليزي كالتالي :-

1- ليفربول 25 نقطة. 2- مانشستر سيتي 19 نقطة. 3- ليستر سيتي 17 نقطة. 4- تشيلسي 17 نقطة. 5- أرسنال 15 نقطة. 6- كريستال بالاس 14 نقطة. 7- توتنهام هوتسبير 12 نقطة. 8- بورنموث 12 نقطة. 9- وست هام 12 نقطة. 10- بيرنلي 12 نقطة. 11- استون فيلا 11 نقطة. 12- ولفرهامبتون 11 نقطة. 13- ايفرتون 10 نقاط. 14- مانشستر يونايتد 10 نقاط. 15- شيفيلد يونايتد 9 نقاط. 16- برايتون 9 نقاط. 17- ساوثهامبتون 8 نقاط. 18- نيوكاسل يونايتد 8 نقاط. 19- نوريتش سيتي 7 نقاط. 20- واتفورد 4 نقاط.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي قد نجح في التتويج باخر نسختين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع مدربه الإسباني بيب جوارديولا، ولكنه بدأ الموسم بشكل متعثر بعد الخساراتين أمام فريقي ولفرهامبتون ونوريتش سيتي.