آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد : وسط صراخ مرعب للنساء .. في مهرجان ترفيه تركي الشيخ بالسعودية يتحوّل إلى حلبة مصارعة ومعركة عنيفة (فيديو صادم ومخيف)

شاهد : وسط صراخ مرعب للنساء .. في مهرجان ترفيه تركي الشيخ بالسعودية يتحوّل إلى حلبة مصارعة ومعركة عنيفة (فيديو صادم ومخيف)

الساعة 04:50 صباحاً (سمابرس متابعات)

تحوَّل أحد المهرجانات الترفيهية في السعودية التي يرعاها رئيس هيئة الترفيه والمستشار في الديوان الملكي تركي الشيخ، إلى حلبة مصارعة.

وأظهر مقطع فيديو تداوله مغردون على موقع "تويتر"، نشوب معركة بين عشرات السعوديين في مهرجان رفحاء؛ ما أسفر عن إصابات بين المتشاجرين.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

واندلعت الاشتباكات العنيفة بالأيدي والعقل والرفس بالأقدام في ساحة المهرجان، فيما سقط بعضهم أرضًا نتيجة تلقي الضربات المتتالية. وبات الحفل مثل حلبة المصارعة وسمع في الفيديو صرخات من قبل بعض السيدات والأطفال الموجودين هناك في محاولة لإنقاذ الموقف.

وانتشرت الفوضى بين الحضور في المهرجان الذين تفرقوا في الساحة بين متفرج ومذعور ومحاول لفض هذه المضاربة.