آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - ماذا يحدث : استنفار جديد وتصعيد مفاجئ في الجنوب .. والسيديوجه برفع الجاهزية القتالية القصوى ( فهل تتجدد الحرب في العاصمة الموقتة عدن)

ماذا يحدث : استنفار جديد وتصعيد مفاجئ في الجنوب .. والسيديوجه برفع الجاهزية القتالية القصوى ( فهل تتجدد الحرب في العاصمة الموقتة عدن)

الساعة 07:11 مساءً (سمابرس متابعات)

حذر العميد عبداللطيف السيد، قائد الحزام الأمني والتدخل السريع، بمحافظة أبين جنوبي اليمن، الاثنين، من أن قواته لن تظل مكتوفة الأيدي أمام أي أعمال جماعة حزب الإصلاح.

احداث جديدة قد تهمك

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

بغطاء جوي مكثف من مروحيات التحالف .. الجيش اليمني يصنع انتصارات ساحقة في عدد من مديريات صعدة .. والحوثيين يفرون باتجاه آل علي وبني معين (تفاصيل و اسماء المديريات المحررة)

عاجل : محمد علي يفجر مفاجاة مدوية وجديدة تزلزل ’’السيسي’’ بنشر معلومات عن الأنفاق السريّة الموجودة تحت قناة السويس للمصريين (هل تنتفض مصر الان)

الخارجية السعودية : تكشف عن حوار دولي بشأن اليمن وتتحدث عن خيار وحيد لإنهاء الحرب (وهذا هو الخيار الوحيد)

في حين وجه السيد برفع الجاهزية القتالية القصوى في كل القطاعات الأمنية لقوات الحزام الأمني بمحافظة أبين، بالتزامن مع التصعيد الأخير لميليشيا الإخوان في مدينة شقرة الساحلية.

وجدد التزام قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية، بالهدنة التي دعت إليها المملكة العربية السعودية، في وقت سابق، مؤكداً في ذات الوقت بأن جماعة  حزب الإصلاح لا تحترم العهود والمواثيق.

وقال قائد الحزام الأمني بأبين: "نوجه رسالة لأشقائنا في السعودية والإمارات.. هذه ا جماعة الإخوان (حزب الإصلاح) لم ولن تكون إلا مع مصالحها السلطوية الأنانية، وتتجاهل مصلحة الشعب الذي تتشدق باسمه ليل نهار".

ونبه السيد إلى أن جماعة الإخوان تضرب بكل المبادرات والهدن المعلنة عرض الحائط، وتضع التحالف العربي في موقف محرج.