آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهدبالفيديو : أفيخاي أدرعي يتغزل بالفنانة “إليسا” ويهديها أغنية بمناسبة عيد ميلادها .. والأخيرة تشتمه!

شاهدبالفيديو : أفيخاي أدرعي يتغزل بالفنانة “إليسا” ويهديها أغنية بمناسبة عيد ميلادها .. والأخيرة تشتمه!

الساعة 08:38 صباحاً (سمابرس متابعات)

شتمت الفنانة اللبنانية، إليسا، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، “أفيخاي أدرعي” بعد مغازلتها بتغريدة بمناسبة عيد ميلادها ووصفها بملكة الأحساس.

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي قد نشر عبر حسابه مقطع مصور للجندي إسرائيلي بالزي العسكري، وهو يعزف على أنغام أغنية “بتمون” لإليسا، وذلك احتفالا بعيد ميلادها ، فيما وجه الجندي في لقطات أخرى، رسالة باللغة العربية، قائلا لها: “إليسا الغالية يا ملكة الإحساس، صحيح أن عيدك كان في السابع والعشرين من الشهر، وطبعا لا نستطيع أن نستغنى عن تهانينا لك وتابع قائلا: “هل تودين معرفة ما هي هديتنا؟.. تابعينا”.

----------------------------------------------------------------------------------------

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : صحيفة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل قبل قليل .. عن إجراء صادم ضد 30 أميرًا من "آل سعود" بينهم محمد بن نايف بأوامر ولي العهد

مصادر : تكشف تفاصيل المواجهات بين قبائل الصبيحة وقوات المجلس الانتقالي شمال العاصمة الموقتة عدن

تعرف على الأسماء الممنوعة في السعودية.. وإليكم الأسباب (شاهد)

عجزت عنه الشرعية والسعودية والامارات فقام به شوقي هائل سعيد انعم .. وهز وجدان كل ابناء اليمن في الداخل والخارج شاهدصورة والعمل البطولي

--------------------------------------------------------------------------------------

فيما بادرت الفنانة اللبنانية إليسا بالرد على “أدرعي” بوصفه بـ “المحتل والوقح”، كما أنها استمرت في حظرها له على موقع “تويتر”.