الرئيسية - شؤون منوعة - شيطان وإبليس الكويت : يصور عورات النساء في الأسواق .. ويرتكب فعلًا صادمًا بالفيديوهات

شيطان وإبليس الكويت : يصور عورات النساء في الأسواق .. ويرتكب فعلًا صادمًا بالفيديوهات

الساعة 10:35 صباحاً (سمابرس متابعات)

أقدم شخص مجهول وصفه مغردون بـ"الشيطان" في الكويت على تصوير عورات النساء داخل الأسواق، وارتكاب فعلًا صادمًا بالفيديوهات استنفر الأجهزة الأمنية.

ونقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية، عن مصدر أمني، أن بلاغًا ورد إلى دائرة الجرائم الإلكترونية يفيد بأن شخصًا مجهولًا اعتاد تصوير النساء خلسة والتجسس على عوراتهن.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

“غصبن عليك تزوجني أختك” .. حادثة غريبة في الكويت ومهلة يومان للتنفيذ وإلا!!

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقال المصدر الأمني: إن "هذا الشخص المجهول يقوم بتصوير النساء خلسة خلال تسوقهن بمفردهن وبصحبة أبنائهن داخل الأسواق والمجمعات".

وبشأن ما يفعله بالفيديوهات، أوضح أنه "يقوم بتركيب أغان بعضها غير لائق، ويحمل سخرية في أحيان عدة"، وينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد المصدر الأمني أن "هناك توجهًا لضبط الشخص ومواجهته بالمقاطع التي قام ببثها"، مشيرًا إلى أن هناك تهمة بانتظار هذا الشخص تتعلق بإساءة استخدام الهاتف.

ولفت المصدر إلى تلقيهم إلى جانب البلاغ مقاطع قام الشخص بتصويرها وبثها على وسائل التواصل، مبينًا أن البرنامج الذي بث عليه الشخص المقاطع لا يتمتع بشعبية كبيرة داخل الكويت.

جدير بالذكر أن الشرطة الكويتية، ألقت القبض مؤخرًا على وافد يتلصص على عورات النساء في الأسواق عن طريق رمي الأكياس على الأرض بجوارهن، ومن ثم القيام بفعله.