الرئيسية - شؤون محلية - الرئيس هادي يتعرض للخيانة الكبرى وضربة موجعة تمنع عودته الى اليمن وتنهي اي دور للشرعية في الجنوب ( الخيانة ليست من الزبيدي ولا من ولي الامارات )

الرئيس هادي يتعرض للخيانة الكبرى وضربة موجعة تمنع عودته الى اليمن وتنهي اي دور للشرعية في الجنوب ( الخيانة ليست من الزبيدي ولا من ولي الامارات )

الساعة 04:18 صباحاً (سمابرس متابعات)

كشف مصدر مطلع عن البند الذي سعى رئيس الوزراء معين عبدالملك لإقراره في "اتفاقية الرياض"، بالتشاور مع "المجلس الانتقالي الجنوبي".

وقال المصدر لموقع "المشهد الخليجي"، بأن معين أقر مادة تمنع وزراء الحكومة من العودة إلى العاصمة المؤقتة عدن لممارسة مهامهم.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ونص البند الثالث من الملحق السياسي والاقتصادي في الاتفاقية على عودة رئيس الحكومة الحالي الدكتور معين عبدالملك إلى عدن خلال سبعة أيام من اتفاق الرياض.

وعلى هذا الأساس بدا نائب رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس الانتقالي محتفلا بهذا البند في تصريحات إعلامية مؤكدا بأن مجلس الوزراء لن يعود بكامل أعضائه إلى عدن.

وأضاف في مقابلة تلفزيونية مع قناة الحدث بأن رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك فقط هو من سيعود لصرف المرتبات وتفعيل الخدمات حتى تشكيل حكومة جديدة.

وقال مراقبون إن الهدف من هذه المادة التي حرص معين على إضافتها استهداف عدد من الوزراء بشكل أساسي وعلى رأسهم وزير الداخلية الميسري ووزير النقل صالح الجبواني.