الرئيسية - شؤون محلية - عاجل : واشنطن بوست.. تفجر مفاجاة مزلزلة ومدويه قبل قليل .. وتكشف المستور و تعلن اسم خليفة جمال خاشقجي .. شاهد الاسم وتفاصيل +صورة

عاجل : واشنطن بوست.. تفجر مفاجاة مزلزلة ومدويه قبل قليل .. وتكشف المستور و تعلن اسم خليفة جمال خاشقجي .. شاهد الاسم وتفاصيل +صورة

الساعة 06:10 صباحاً (سمابرس - متابعات)

أعلنت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، اسم الكاتب الصحفي، الذي سيخلف الكاتب السعودي المقتول، جمال خاشقجي، وأشارت إلى أنه "مصري شهير".

اختارت الصحيفة، الكاتب والروائي المصري الشهير، عز الدين شكري فشير، ليكون خليفة جمال خاشقجي، ويكتب بدلا منه في قسم الآراء السياسية العالمية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأوضحت أن "فشير" سيكتب عمودًا في قسم الآراء العالمية، حول الاستبداد وحرية التعبير، وتغير السياسة والتطلعات الاجتماعية والاقتصادية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقالت الصحيفة الأمريكية: إنها "اختارت بعناية من سيكون بديل جمال خاشقجي، الذي تم اغتياله داخل القنصلية السعودية في إسطنبول العام الماضي".

وقال إيلي لوبيز، كبير محرري قسم "الرأي العالمي" في واشنطن بوست: "مع الديناميات السياسية في المنطقة، يسرنا أن نضيف وجهة نظر عز الدين شكري فشير، للمساعدة في فهم كل شيء".

وأضاف "لوبيز": "سنستفيد بخبرته ككاتب ودبلوماسي مهني وأكاديمي، لوضع سياق السياسة الإقليمية وتوضيح مسارات التقدم".

وشوهد جمال خاشقجي، لآخر مرة وهو يدخل القنصلية السعودية في اسطنبول في 2 أكتوبر/ تشرين الأول لاستلام أوراق قبل زواجه، وقُطعت جثة خاشقجي وأُخرجت من المبنى ولم يعثر على أي أثر لها.