آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - عاجل : واشنطن بوست.. تفجر مفاجاة مزلزلة ومدويه قبل قليل .. وتكشف المستور و تعلن اسم خليفة جمال خاشقجي .. شاهد الاسم وتفاصيل +صورة

عاجل : واشنطن بوست.. تفجر مفاجاة مزلزلة ومدويه قبل قليل .. وتكشف المستور و تعلن اسم خليفة جمال خاشقجي .. شاهد الاسم وتفاصيل +صورة

الساعة 06:10 صباحاً (سمابرس - متابعات)

أعلنت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، اسم الكاتب الصحفي، الذي سيخلف الكاتب السعودي المقتول، جمال خاشقجي، وأشارت إلى أنه "مصري شهير".

اختارت الصحيفة، الكاتب والروائي المصري الشهير، عز الدين شكري فشير، ليكون خليفة جمال خاشقجي، ويكتب بدلا منه في قسم الآراء السياسية العالمية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان : من السعودية بالفيديو .. جريمة في وضح النهار.. أطفال وشباب يحملون "رشاشات" ويحاولون الاعتداء على عمال محل في المملكة (شاهد)

تصريح هام من الرئاسة اليمنية .. حول تعيين محافظ ومدير شرطة لمحافظة عدن

لقاء يجمع السفير أحمد علي عبدالله صالح .. والعميد طارق والقربي بـ’’محمد بن زايد’’ في الامارات (تفاصيل)

عاجل : إنفجار عنيف يهز الشيخ عثمان في العاصمة الموقتة عدن

قبيلة يمنية : تفاجئ الجميع وتوجه صفعة مدوية لعبدالملك الحوثي وتطرد القائد العسكري الأول للحوثيين والجماعة تستنفر

                               شاهد  مايقرون الاخرون

-------------------------------------------------------------------------------------

 

وأوضحت أن "فشير" سيكتب عمودًا في قسم الآراء العالمية، حول الاستبداد وحرية التعبير، وتغير السياسة والتطلعات الاجتماعية والاقتصادية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقالت الصحيفة الأمريكية: إنها "اختارت بعناية من سيكون بديل جمال خاشقجي، الذي تم اغتياله داخل القنصلية السعودية في إسطنبول العام الماضي".

وقال إيلي لوبيز، كبير محرري قسم "الرأي العالمي" في واشنطن بوست: "مع الديناميات السياسية في المنطقة، يسرنا أن نضيف وجهة نظر عز الدين شكري فشير، للمساعدة في فهم كل شيء".

وأضاف "لوبيز": "سنستفيد بخبرته ككاتب ودبلوماسي مهني وأكاديمي، لوضع سياق السياسة الإقليمية وتوضيح مسارات التقدم".

وشوهد جمال خاشقجي، لآخر مرة وهو يدخل القنصلية السعودية في اسطنبول في 2 أكتوبر/ تشرين الأول لاستلام أوراق قبل زواجه، وقُطعت جثة خاشقجي وأُخرجت من المبنى ولم يعثر على أي أثر لها.