الرئيسية - شؤون منوعة - في الإمارات.. فعل فاضح وصادم لشاب مع فتاة في وقت متأخر من الليل بالطريق العام .. وثقته الكاميرات بالصور والفيديو)

في الإمارات.. فعل فاضح وصادم لشاب مع فتاة في وقت متأخر من الليل بالطريق العام .. وثقته الكاميرات بالصور والفيديو)

الساعة 08:08 صباحاً (سمابرس متابعات)

رصدت كاميرات المراقبة فعلًا فاضحًا ارتكبه شاب خليجي مع فتاة في الشارع بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكرت صحيفة " الإمارات اليوم" أن فتاة رفعت شكوى ضد شاب خليجي في مركز الشرطة بإمارة رأس الخيمة بعدما حاول التحدث إليها أثناء تواجدها في سيارتها في الشارع.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ورد للتو : بوادر انهيار المصالحة السعودية القطرية.. هجوم واسع على قطر وعودة الأزمة إلى بداياتها

انهيارات كبيرة وفرار جماعي للحوثيين .. وبيان للجيش يكشف سير معارك نهم والمواقع التي تم تحريرها وخسائر الحوثيين حتي الحظة

عاجل دقت ساعة الصفر : قوات الجيش الوطني تزحف نحو العاصمة صنعاء وتدخل اول قرى مديرية بني حشيش وتسيطر على سلاسل جبلية .. ومصدر عسكري يكشف مايحدث الان

عاجل : الدفاعات الجوية للجيش الوطني تسقط 3 طائرات مسيرة حوثية في سماء مارب

وردنا الان : من صنعاء .. مصرع قائد كتيبة المهام الخاصة للحوثيين في جبهة نهم (الاسم والصورة)

عاجل : طاقم قناة المسيرة يقع في الأسر بيد الجيش بجبهة نهم

ور د الان...الحوثي يباغت الجميع في هاذا القرار الكارثي الذي صعق كل المغتربين اليمنيين في المملكة ودول الخليج ويمنعهم من ارسال حوالات مالية الى عائلاتهم في "اليمن"

وألقت الشرطة القبض على الشاب وتم التحقيق معه وإحالته إلى النيابة العامة ومنها إلى محكمة الجنح في رأس الخيمة بتهمة الإزعاج وارتكاب فعل فاضح بالطريق العام.

وأنكر المتهم أمام المحكمة الاتهامات المسندة إليه، وأفاد بأنه شاهد الفتاة تجلس بمفردها في مركبتها خلال وقت متأخر من الليل واعتقد أنها إحدى قريباته لقرب التشابه بينهما.

وأضاف أنه طرق على باب المركبة والنافذة في محاولة للتحدث معها وإبلاغها بضرورة العودة إلى منزلها، إلا أنها رفضت ورفعت دعوى ضده في مركز الشرطة، لافتًا إلى أنه لم يقصد أن يزعجها أو يتحدث معها.

ووفقًا لما جاء في أوراق القضية فإن المتهم اعترض طريق المجني عليها وطرق باب المركبة عدة مرات وعندما رفضت المجني عليها فتح الباب طرق على النافذة وطلب منها فتحها للتحدث معه، إلا أنه رفضت.

وأوضحت أوراق القضية أن كاميرات المراقبة في المكان رصدت المتهم وهو يحاول ازعاج المجني عليها والتحدث معها رغمًا عنها، حيث قامت المجني عليها برفع شكوى في مركز الشرطة، وتم التعرف على المتهم من خلال رقم مركبته عبر كاميرات المراقبة وتم التحقيق معه وإحالته إلى النيابة العامة.