الرئيسية - شؤون محلية - بالفيديو مشهد صادم .. الأمير عبدالرحمن بن مساعد آل سعود يقبل "أصالة" ويُبرِّر فعله عبرتويتر (شاهد)

بالفيديو مشهد صادم .. الأمير عبدالرحمن بن مساعد آل سعود يقبل "أصالة" ويُبرِّر فعله عبرتويتر (شاهد)

الساعة 08:12 مساءً (سمابرس متابعات)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للأمير عبدالرحمن بن مساعد آل سعود، وهو يقبل المطربة السورية "أصالة" في أحد حفلات الرياض.

وأظهر مقطع الفيديو، المطربة "أصالة" وهي في مقصورة الأمراء والمسؤولين والشخصيات الهامة في أحد حفلات الرياض، بينما قابلها عبدالرحمن بن مساعد وقبلها من رأسها.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ورد للتو : بوادر انهيار المصالحة السعودية القطرية.. هجوم واسع على قطر وعودة الأزمة إلى بداياتها

انهيارات كبيرة وفرار جماعي للحوثيين .. وبيان للجيش يكشف سير معارك نهم والمواقع التي تم تحريرها وخسائر الحوثيين حتي الحظة

عاجل دقت ساعة الصفر : قوات الجيش الوطني تزحف نحو العاصمة صنعاء وتدخل اول قرى مديرية بني حشيش وتسيطر على سلاسل جبلية .. ومصدر عسكري يكشف مايحدث الان

عاجل : الدفاعات الجوية للجيش الوطني تسقط 3 طائرات مسيرة حوثية في سماء مارب

وردنا الان : من صنعاء .. مصرع قائد كتيبة المهام الخاصة للحوثيين في جبهة نهم (الاسم والصورة)

عاجل : طاقم قناة المسيرة يقع في الأسر بيد الجيش بجبهة نهم

ور د الان...الحوثي يباغت الجميع في هاذا القرار الكارثي الذي صعق كل المغتربين اليمنيين في المملكة ودول الخليج ويمنعهم من ارسال حوالات مالية الى عائلاتهم في "اليمن"

وأثار الفيديو ضجة واسعة، وتصدر هاشتاغ "عبدالرحمن بن مساعد" على موقع "تويتر" في السعودية؛ إذ انتقد مغردون ما فعله الأمير السعودي.

من جانبه، علق عبدالرحمن بن مساعد؛ مبررًا فعلته، بقوله: "الأخت الغالية أصالة تجمعنا بها علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من 25 سنة وهي أخت وصديقة لبناتي وأعدها منهم".

وأضاف عبدالرحمن بن مساعد: "سألتني -أصالة- في ليلة سهم: تسمح لي أقبل رأسك؟ فقلت لها دون تفكير اسمحي لي أنا بذلك".

واختتم الأمير السعودي، حديثه، بقوله: "الموضوع لا يتعدى ذلك وإلا مافعلته علنًا.. أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب إليه".