آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - اخيرا : قيادات المؤتمر تتحرك للإفراج عن اموال الرئيس اراحل علي عبدالله صالح وابنائه في المانيا

اخيرا : قيادات المؤتمر تتحرك للإفراج عن اموال الرئيس اراحل علي عبدالله صالح وابنائه في المانيا

الساعة 12:50 صباحاً (سمابرس متابعات)

بدأت قيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام التحرك في ألمانيا لمحاولة الإفراج عن أموال وقصور الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

حيث قام عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام صالح أبوعوجاء، بعقد اجتماعاً مع مسؤول شبه الجزيرة العربية بوزارة الخارجية الألمانية، وذلك بمقر وزارة الخارجية الألمانية.

----------------------------------------------------------------------------------------

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : صحيفة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل قبل قليل .. عن إجراء صادم ضد 30 أميرًا من "آل سعود" بينهم محمد بن نايف بأوامر ولي العهد

مصادر : تكشف تفاصيل المواجهات بين قبائل الصبيحة وقوات المجلس الانتقالي شمال العاصمة الموقتة عدن

تعرف على الأسماء الممنوعة في السعودية.. وإليكم الأسباب (شاهد)

عجزت عنه الشرعية والسعودية والامارات فقام به شوقي هائل سعيد انعم .. وهز وجدان كل ابناء اليمن في الداخل والخارج شاهدصورة والعمل البطولي

--------------------------------------------------------------------------------------

وناقش الاجتماع مطالبة ألمانيا برفع العقوبات على الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وأسرته، وكذلك نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام السفير أحمد علي عبدالله صالح.

وجاءت تلك التحركات لتؤكد التقارير الغربية التي أشارت قبل سنوات إلى امتلاك صالح لأموال وقصور تاريخية في ألمانيا وعدة دول أخرى.

يذكر ان تقريرا بريطانيا صادر عن المعهد الملكي للسياسات الدولية أن ثروة علي عبد الله صالح تقدر بعشرات المليارات من الدولارات، بينها قصور تاريخية في ألمانيا وأموال مهربة في مصارف أجنبية.