الرئيسية - شؤون محلية - بالاسم والصور : استقالة مسؤول محلي جنوب اليمن (شاهد)

بالاسم والصور : استقالة مسؤول محلي جنوب اليمن (شاهد)

الساعة 02:43 صباحاً (سمابرس متابعات)

كشف مدير إدارة الصرف الصحي في لحج منيف علي حمود عن تقديم استقالته من منصبه بعد اسبوع من تعيينه بسبب وجود عبث ممنهج في صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

وفي تصريح صحفي قال مدير إدارة الصرف الصحي بلحج/ منيف علي حمود "لقد قمت بتقديم استقالتي كمدير إدارة الصرف الصحي بلحج بعد أقل من أسبوع على تعييني لأسباب كثيرة منها الفساد والعبث المالي". وعن سبب ذلك قال ما دفعني إلى تقديم استقالتي هو الفساد المستشري في صندوق النظافة والتحسين وبعلم الجميع ولهذا لن أكون كبش فداء عما يحدث من عبث بالمال العام بل لم نجد أي قرارات صارمة لوقف ما يحدث من إهدار المال العام حد وصفه.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأشار منيف في حديثه لقد قبلت أن أكون مدير إدارة الرقابة الميدانية للنظافة والتحسين ثم تم تعييني مدير الصرف الصحي بلحج كان يحذوني الأمل في تصحيح مايحدث من فساد داخل أهم مرفق خدمي ألا وهو صندوق النظافة والتحسين.

منوها أعطي لكم مثالا عما يحدث من فساد أو كما يقال الفساد في لحج يغني لحجي !! تم رفع مخصص مديرية الحوطة وتبن في مجال النظافة والتحسين إلى 8 مليون ريال شهريا بينما واقع حال مدينة الحوطة وضواحيها تغرق في أكوام النفايات وتكدس القمامة في الأماكن العامة والفرعية نتساءل أين تذهب كل هذه الأموال؟.