آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - عاجل : من أستراليا سعودي يستدرج فتاة من ملهى ليلي مخمورة إلى منزله ويغتصبها .. وصحيفة بريطانية تكشف المفاجأة المدوية في القضية(شاهد)

عاجل : من أستراليا سعودي يستدرج فتاة من ملهى ليلي مخمورة إلى منزله ويغتصبها .. وصحيفة بريطانية تكشف المفاجأة المدوية في القضية(شاهد)

الساعة 05:44 صباحاً (سمابرس - متابعات)

استدرج طالب سعوي، فتاة مراهقة مخمورة إلى منزله بعد أن قضى ليلة معها في ملهى ليلي، وأقدم على اغتصابها وتصويرها عارية بجواله.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الفتاة المراهقة البالغة من العمر 18 عامًا اتهمت الطالب السعودي بأنه أغواها بالذهاب معه إلى ملهى في ملبورن بأستراليا.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأوضحت الصحيفة، أن المتهم طالب سعودي في جامعة فكتوريا، صور نفسه أثناء الاعتداء على الفتاة بهاتفه الشخصي، وأقر بأنه مذنب بالتهم، ومع ذلك فلن يقضي يومًا واحدًا في سجن البالغين.

وأكدت "ديلي ميل" أن الطالب السعودي الذي اغتصب الفتاة الأسترالية سيقضي ثلاث سنوات و6 أشهر، في مركز إصلاحية للشباب في ملبورن.

وأشارت الصحيفة، إلى أن قاضي المحاكمة مايكل أوكونيل رأى أن سن المتهم صغير وغير ناضج، ومن المحتمل أن يكون عرضة للخطر في سجن البالغين.

وأوردت "ديلي ميل" شهادة الضحية، بأنها" كانت مخمورة، واستيقظت في منزل الشاب، وأبلغت الشرطة التي عثرت على أربع مقاطع فيديو، مجموعها 45 دقيقة، تؤكد الواقعة".