الرئيسية - شؤون رياضية - صدمة موجعة لريال مدريد قبل مواجهة إيبار اليوم

صدمة موجعة لريال مدريد قبل مواجهة إيبار اليوم

الساعة 07:44 صباحاً (سمابرس - متابعات)

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد خاض مرانه الأخير ظهر الجمعة وذلك ضمن تحضيراته لمباراة إيبار اليوم السبت وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإسباني.

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأن الثنائي جاريث بيل وخيمس رودريجيز لم يتدربا مع الفريق، حيث ما زالا في مرحلة التأهيل للتعافي من المشكلات البدنية التي يعانيان منها لكن ذلك لن يمنعهما من السفر للانضمام لمنتخبي بلدهما.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

“غصبن عليك تزوجني أختك” .. حادثة غريبة في الكويت ومهلة يومان للتنفيذ وإلا!!

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى غياب كلا من مارسيلو وناتشو رودريجيز وماركو أسينسيو حيث واصل الثلاثي التعافي من الإصابات.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد اعتمد على مجموعة تضم 21 لاعبًا بالإضافة إلى الثنائي الشاب ألتوبي وفران جارسيا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن زيدان قرر تصعيد جارسيا لاعب فريق الكاستيا لتعويض غياب مارسيلو، حيث سيدخل قائمة الفريق ويتواجد على مقاعد البدلاء لفيرلاند ميندي.

ونوهت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يحتل وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف فقط عن المتصدر برشلونة بينما يحتل إيبار المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

وكشفت وسائل إعلام عالمية بالأمس أن ريال مدريد متقدم على برشلونة ومانشستر سيتي في سباق التعاقد مع الإسباني فابيان رويز نجم وسط نابولي الإيطالي في الصيف المقبل.

وأفادت شبكة ESPN العالمية أن ريال مدريد الأسباني بدأ مفاوضاته مع نظيره نابولي الإيطالي من أجل التعاقد مع نجمه الدولي الأسباني فابيان رويز.

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن النادي الملكي تقدم خطوة مهمة على منافسيه برشلونة ومانشستر سيتي في هذه الصفقة.

وأوضحت الشبكة العالمية أن ريال مدريد سيكون قادراً على التعاقد مع فابيان رويز مقابل دفع مبلغ 100 مليون يورو إلى نابولي.

ونوهت الشبكة العالمية أن رويز صاحب الـ23 عاماً انتقل الى نابولي في عام 2018 قادماً من ريال بيتيس وخاض مع فريق الجنوب 54 مباراة وسجل 8 أهداف وصنع 5 أهداف.