الرئيسية - شؤون رياضية - تعليق ناري من محمد صلاح بشأن تراجع مستواه ولقب البريمير ليج

تعليق ناري من محمد صلاح بشأن تراجع مستواه ولقب البريمير ليج

الساعة 07:48 صباحاً (سمابرس - متابعات)

أكد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أن الحديث عن التتويج بلقب البريمير ليج أمر مبكر للغاية، حتى في حالة تحقيق الفوز على السيتي في المباراة المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي فريقا ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب أنفيلد يوم الأحد القادم لحساب قمة الجولة الثانية عشر من منافسات البريميرليج.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

“غصبن عليك تزوجني أختك” .. حادثة غريبة في الكويت ومهلة يومان للتنفيذ وإلا!!

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقال صلاح في تصريحات لشبكة سكاي سيورتس:"لقد كانوا يتحدثون عن سباق البريمير ليج في ديسمبر من العام الماضي عندما كنا في المقدمة بست أو سبع نقاط قائلين أن الأمر قد انتهى".

وتابع النجم المصري:" بالطبع الأمر لم ينتهي بعد،  هناك فارق ثلاث مباريات، إذا كانت لديك فترة سيئة فربما تقع في ورطة مرة أخرى".

وأكمل محمد صلاح:" لن يتغير هذا الأمر حتى في حالة الفوز على مانشستر سيتي فلا يزال الطريق طويلًا، نحن لا زلنا في شهر نوفمبر فقط ومن السابق لأوانه الحديث عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأجاب صلاح عن أحرازه لخمس أهداف فقط حتى الآن في البريميرليج، قال صلاح: "لأكون صادقًا، لا أهتم بما يتوقعه الناس مني، طالما أُحرز الأهداف والفريق يفوز فإن كل شئ يكون على ما يرام".

واتم حديثه قائلا:"لا يجب أن أهتم بما يتوقعه الناس مني، يمكن أن يفرض ذلك ضغطًا كبيرًا عليك ويجعلك تُقدم أداءً سيئًا".

وشارك محمد صلاح في 16 مباراة مع ليفربول بالموسم الجاري أحرز خلالهم ثمانية أهداف بواقع 5 في البريمير ليج وثلاثة في دوري الأبطال، بالإضافة لصناعته 5 أهداف لزملائه.