آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - قبل مواجهة ايبار ضد ريال مدريد.. أسطورة الملكى يشيد بموهبة رودريجو

قبل مواجهة ايبار ضد ريال مدريد.. أسطورة الملكى يشيد بموهبة رودريجو

الساعة 07:53 صباحاً (سمابرس - متابعات)

أشاد أسطورة نادي ريال مدريد ‏أمانسيو بموهبة الفريق رودريجو قبل مواجهة نادي ريال مدريد أمام نظيره فريق ايبار ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

تعرف علي ما قاله أمانسيو قبل مواجهة ايبار ضد ريال مديد " رودريجو لديه إمكانيات كبيرة، عليه أن يثبّت أقدامه في أرضية الملعب، لأنه في نادٍ كبير جدًّا وهو قادرٌ على تقديم الجودة لتحقيق النجاح، فعندما يتعامل جيّدًا مع الظروف يمكنه الوصول للقمة، ولكن عليه أن يحذر، ‏مثلما حذّرَنا سانتياجو بيرنابيو جميعًا، أقول لرودريجو عليه بالتواضع ثم التواضع، مواصلة التقدم وإبراز كامل إمكانياته، فرؤية رودريغو يجعلنا نركّز على هدوئه بعمر الـ18 حيث نرى ذلك في طريقة احتفالاته، ‏من الجيد جدًّا أن يعيش بجوار عائلته، لكي يشعر بأنه في منزله، هنا هو ليس وحيدًا، فهو يشعر بالدعم الكامل وهذا مهم جدًّا لهذا الشاب، إنه يُظهرُ كم عقليته رائعة ولديه بعض من الحكمة، وهذا أفضل شيء ليواصل مسيرته، ‏من وجهة نظري كلاعب سابق، أراه لاعبٌ ذكي يتمتع بالمهارة والمراوغة وكذلك دائمًا ما يكون قريبًا من المرمى، ولكن أُريد أن أراه أكثر جرأة في مواجهة الخصم، فهي أفضلية ضرورية في كرة القدم الحديثة".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل وفي غاية الخطوره.. شاهد الملك سلمان يأمر بئمر عاجل ومزلزل بشان مرضى كورونا في السعودية ويعلن عن معالجته ( مجاناً )

عاجل : الإمارات تتخذ قرارات صادمة وغير مسبوقة تجاه الوافدين

شاهد : ضباع مفترسة تحاصر "لبؤة عملاقة".. وعندما كادت تفترسها وقعت المفاجأة الصاعقة التي لاتخطر على البال وقلبت الأمور رأسًا على عقب (فيديو لاصحاب القلوب القوية )

شاهد صورة : نادرة لـ"الملك سلمان" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر حتي الحظة

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

دراسة صينية حديثة.. إذا ظهرت هذه العلامات في جسمك قد تشير إلى إصابتك بـ"كورونا".. شاهد!!

شاهد : دولة خليجية تفجر مفاجأة مزلزلة وتقول هذه الأكله اليمنية تمنع اتصال كورونا بالإنزيمات النافذة في الجسم وهي أحد أسباب خلو اليمن من الفيروس!

شاهد أنثى النمر تتزوج أسد.. لن تصدق كيف كانت النتيجة الصادمة في المولود الأول.. شاهد (صور اذهلة العالم بكله)

وداعًا لنفط الخليج.. دولة مجاورة ستصبح قريباً أغنى دولة في العالم بعد هذا الاكتشاف المذهل وأمريكا ستتجه اليها وتترك السعودية والخليج يدبرون امورهم"

عاجل : السعودية تعليق الدخول والخروج من جدة وتقديم منع التجول "شاهد"

عاجل وخطير : بعد تجاوزه "الخط الأحمر".. انقشلاب جديد ومفاجئ من محمد بن سلمان على "المغامسي"شاهد!

أسد جبلي يلتهم طفل من قبضة والده بسرعة البرق .. وحينما تمكن من الفرار كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب.. شاهد(صور)!

عاجل وفي غاية الخطورة: الصين تبث الرعب والهلع مجدداً في العالم بمعلومات خطيرة وكارثية عن كورونا القاتل!!

واختتم أمانسيو تصريحاته قائلا قبل مواجهة ايبار ضد ريال مدريد في الدوري الاسباني قائلا:" لقد حان وقت المخاطرة وإبراز مهاراته، أُريد أن أراه يتحدى المنافسين رودريجو شاب هايل أمامه مستقبل مذهل".

تعرف علي موعد مباراة ايبار ضد ريال مدريد فى الدوري الاسباني من المقرر أن تقام المباراة بين نادي ريال مدريد ونظيره فريق ايبار اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز في تمام الساعة السابعة و النصف مساءا بتوقيت القاهرة علي الملعب البلدي إبوروا الدولي بمدينة ايبار ويدخل نادي ريال مدريد و هدفه الفوز ولا غير لاحتلال صدارة ترتيب بطولة الدوري الاسباني الممتاز بينما يرغب نادي ايبار استغلال عامل الأرض و الجمهور للحصول علي الثلاث نقاط ليبتعد عن مناطق الخطورة في جدول ترتيب بطولة الدوري الاسباني الممتاز.