الرئيسية - تكنولوجيا - شركة رائدة : تعلن عن قميص ذكي يعمل كبطاقة ائتمان

شركة رائدة : تعلن عن قميص ذكي يعمل كبطاقة ائتمان

الساعة 07:56 صباحاً (سمابرس - متابعات)

أعلنت "DressCode" وهي شركة رائدة في مجال تصميم الأزياء عالية التقنية في كامبريدج لندن، عن إطلاق أول قميص ذكي في العالم، يُمكّن من دفع  المدفوعات عبر تلامس طرف كم القميص مع آلة خصم النقود.

ووفقا لموقع الشركة، فقد تم تسمية طريقة الدفع بـ "CashCuff"، التي تم فيها المزج بين بساطة الدفع التلامسي و"الخياطة الرائعة"، بحسب ما قالت الشركة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقال "آندي بوثمان"، الرئيس التنفيذي لشركة "Dresscode": "لقد صممنا "CashCuff" لعشاق التكنولوجيا العالية الواعين بالأزياء، وسيكون الكود الذي يتم الدفع عبره مخبأ بحيث لا يمكن أن يراه أحد".

وأضاف: "مع قميصنا لن يقلق عملاؤنا بشأن توفر الأموال، حيث سيكون لديهم نقود عند الطلب، ولن يحتاجوا إلى محفظة أو استخدام أي تطبيق للدفع، فقط سيمررون الكود الموجود في طرف الكم على آلة تستخدم تقنية NFC".

وأشار موقع الشركة إلى أن قميص CashCuff سيستخدم تقنية "NFC" (اتصالات المجال القريب)، المتصلة ببطاقة Mastercard مسبقة الدفع، باستخدام منصة الدفع الرقمية MuchBetter.

وأوضح بأنه يمكن إيقاف تشغيل القميص الذكي عبر منصة MuchBetter خلال ثوان، مما يجعله عديم الفائدة تماما، كما يمكن بعد ذلك إعادة تنشيطه بالسرعة نفسها وعبر المنصة نفسها.

وأكدت الشركة أن شحن القميص الذكي للزبائن الذين سيطلبونه الآن سيتم قريبا.