آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - االشرعية : تعلن رسميآ حان وقت الحديدة ولن نتهاون مع اي تقصير

االشرعية : تعلن رسميآ حان وقت الحديدة ولن نتهاون مع اي تقصير

الساعة 10:22 مساءً (سمابرس - متابعات)

أكد رئيس الوزراء معين عبدالملك، السبت 9 نوفمبر/تشرين الثاني، ان الحكومة لن تتهاون مع أي تقصير من قبل المسؤولين في اداء واجباتهم ومسؤولياتهم في هذه المرحلة الحرجة.

احداث جديدة قدتهمك

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

هام .. تناول تفاحة واحدة على الريق وستحصل على نتائج صحية مذهلة ستجعلك تتناولها يوميا .. 18 فائدة صحية لكافة اعضاء الجسم

هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة .. شاهدو صور جديدة لها داخل غرفة النوم

سر صادم كانت تخفيه الفنانة الراحلة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ قبل وفاتها وتم اكتشافه بعد ساعات من دفنها.. لن تصدق ما هو السر الذي اخفته لسنوات طويلة

’’قطر‘‘ تصحو الان على كارثة مروعة .. ‘‘الديوان الاميري’’ يتعرض لهجوم مسلح .. ’’انفجارات عنيفة’’ تهز ‘‘الدوحة‘‘ و’’مصير مجهول للشيخ تميم‘‘ .. ’’فيديو‘‘

دولة نووية عظمى تصعق دول التحالف وتلغي الرئيس هادي وشرعيته وتعلن رسميا اعترافها بهذه الشخصية رئيسا لليمن شمالا وجنوبا..لن تصدق من هو

ماذا يحدث .. الاف الجنود يغادرون معسكراتهم في مارب ومصدر عسكري يحذر من حدوث كارثة

بالبكيني المثير …ابنة مخرج باب الحارة تشعل شبكات التواصل باطلالة وفاضحة جديد من حمامات السباحة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

عاجل : السعودية تزف بشرى سارة لجميع المغتربين اليمنيين في المملكة والخليج

مصادر من الرياض : تكشف مبادرة سلام بين الحوثيين السعودية .. وهذه هي أبرز مضامينها وتفاصيلها

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم ، محافظ محافظة الحديدة الحسن طاهر، الذي اطلعه على مختلف الاوضاع في المحافظة والتنسيق القائم بين السلطة المحلية والوزارات لتحسين الاوضاع الخدمية والتنموية في المناطق المحررة، اضافة إلى الموقف العسكري على ضوء الخروقات المستمرة للمليشيات الحوثية للهدنة الأممية وعدم الالتزام بها.

ووجه معين عبدالملك، السلطة المحلية بمحافظة الحديدة بتفعيل ادائها وتواجدها في المناطق المحررة وتلبية احتياجات المواطنين خاصة في الجوانب الإنسانية والطبية والمعيشية.

وشدد رئيس الوزراء على ان الوقت قد حان لايلاء اهمية خاصة لمحافظة الحديدة في جميع الجوانب خاصة الخدمية والتنموية ما يتطلب تضافر جميع الجهود الرسمية والشعبية لتحقيق هذه الغاية، وبالاستفادة من المقومات الاقتصادية والاستثمارية التي تمتاز بها وتؤهلها لتحقيق نهضة اقتصادية.

وقال ان استمرار مليشيا الحوثي الانقلابية في تصعيدها العسكري والخرق المتكرر للهدنة الأممية في الحديدة رغم نشر نقاط المراقبة الأممية مؤشر على عدم جديتها في الرضوخ للسلام وتحدي الارادة المحلية والدولية في وضع حد للمعاناة التي تسببت بها منذ انقلابها على السلطة الشرعية اواخر العام 2014م.

وأوضح رئيس الوزراء، ان الحكومة وبتوجيهات من الرئيس عبدربه منصور هادي حريصة كل الحرص على احلال السلام، لكنها في ذات الوقت لن تتوانى في حماية المواطنين من بطش وانتهاكات المليشيات تنفيذا لاجندة داعميها في طهران.

ولفت إلى ان استهداف المليشيات الحوثية مؤخرا لمستشفى منظمة اطباء بلاحدود الدولية في مدينة المخا، وما سبقها من استهداف للبعثات الإنسانية جرائم حرب لا ينبغي السكوت او التغاضي عنها من قبل المجتمع الدولي.