آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - خبر سار للمغتربين اليمنيين .. من الخطوط الجوية السعودية تبدأ بتسيير رحلات إلى اليمن (الأماكن والسعر)

خبر سار للمغتربين اليمنيين .. من الخطوط الجوية السعودية تبدأ بتسيير رحلات إلى اليمن (الأماكن والسعر)

الساعة 10:37 مساءً (سمابرس متابعات)

كشفت مصادر ملاحية، عن عزم الخطوط الجوية السعودية، من الاسبوع الجاري تسيير رحلات بأسعار مخفضة بين جدة والعاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن) ومدينة سيئون بمحافظة حضرموت (شرق).

ووقالت المصادر، إن الرحلات الثلاث بالأسعار مخفضة تأتي كنتيجة لـ"اتفاق الرياض" الذي وقعته الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان : من السعودية بالفيديو .. جريمة في وضح النهار.. أطفال وشباب يحملون "رشاشات" ويحاولون الاعتداء على عمال محل في المملكة (شاهد)

تصريح هام من الرئاسة اليمنية .. حول تعيين محافظ ومدير شرطة لمحافظة عدن

لقاء يجمع السفير أحمد علي عبدالله صالح .. والعميد طارق والقربي بـ’’محمد بن زايد’’ في الامارات (تفاصيل)

عاجل : حدث تاريخي نادر في العاصمة السعودية الرياض بالكامل .. لم تشهده منذ 30 عامًا

هل تذكرون الإعلامي الإماراتي الذي قبَّل حذاء محمد ابن زايد على الهواء .. يستفز القطريين بهذا الفيديو الحصري شاهد

                               شاهد  مايقرون الاخرون

-------------------------------------------------------------------------------------

 

وأوضح المصدر أن الرحلات بين جدة وعدن ستكون خلال أيام؛ السبت، الاثنين والاربعاء، ورحلة جدة - سيئون الوحيدة ستكون يوم الخميس والاخيرة سيتم توفير باص خاص لها للمسافرين من المدينة المنورة إلى مطار الملك عبدالعزيز.

وكشف المصدر أن الاسعار ستكون للاتجاه الواحد بمبلغ 600 ريال سعودي . ووقعت الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً والمجلس الانتقالي الجنوبي، الثلاثاء الماضي (5 نوفمبر)، برعاية المملكة العربية السعودية.

وبموجب الاتفاق، سيتم تشكيل حكومة من 24 وزيراً مناصفة بين الشمال والجنوب بعد 30 يوماً من اتفاق الرياض، وستعود الحكومة إلى العاصمة المؤقتة عدن بعد ستة أيام من تشكيلها.