الرئيسية - شؤون محلية - خبر سار للمغتربين اليمنيين .. من الخطوط الجوية السعودية تبدأ بتسيير رحلات إلى اليمن (الأماكن والسعر)

خبر سار للمغتربين اليمنيين .. من الخطوط الجوية السعودية تبدأ بتسيير رحلات إلى اليمن (الأماكن والسعر)

الساعة 10:37 مساءً (سمابرس متابعات)

كشفت مصادر ملاحية، عن عزم الخطوط الجوية السعودية، من الاسبوع الجاري تسيير رحلات بأسعار مخفضة بين جدة والعاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن) ومدينة سيئون بمحافظة حضرموت (شرق).

ووقالت المصادر، إن الرحلات الثلاث بالأسعار مخفضة تأتي كنتيجة لـ"اتفاق الرياض" الذي وقعته الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

“غصبن عليك تزوجني أختك” .. حادثة غريبة في الكويت ومهلة يومان للتنفيذ وإلا!!

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأوضح المصدر أن الرحلات بين جدة وعدن ستكون خلال أيام؛ السبت، الاثنين والاربعاء، ورحلة جدة - سيئون الوحيدة ستكون يوم الخميس والاخيرة سيتم توفير باص خاص لها للمسافرين من المدينة المنورة إلى مطار الملك عبدالعزيز.

وكشف المصدر أن الاسعار ستكون للاتجاه الواحد بمبلغ 600 ريال سعودي . ووقعت الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً والمجلس الانتقالي الجنوبي، الثلاثاء الماضي (5 نوفمبر)، برعاية المملكة العربية السعودية.

وبموجب الاتفاق، سيتم تشكيل حكومة من 24 وزيراً مناصفة بين الشمال والجنوب بعد 30 يوماً من اتفاق الرياض، وستعود الحكومة إلى العاصمة المؤقتة عدن بعد ستة أيام من تشكيلها.