الرئيسية - شؤون محلية - عناصر من الحزام الأمني : يقطعون الطريق في أبين ويحتجزون ناقلات نفطية

عناصر من الحزام الأمني : يقطعون الطريق في أبين ويحتجزون ناقلات نفطية

الساعة 11:45 مساءً (سمابرس - متابعات)

قطع عناصر من الحزام الأمني، اليوم السبت، شارعا رئيسيا في مدينة زنجبار مركز محافظة أبين جنوبي اليمن، احتجاجاً على تأخر صرف مرتباتهم.

وقالت وسائل إعلام محلية إن عشرات من المجندين في الحزام الأمني اغلقوا شارع رئيسي في زنجبار وأضرموا النار في الاطارات ووضعوا الاحجار في الطريق العام وسط المدينة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

“غصبن عليك تزوجني أختك” .. حادثة غريبة في الكويت ومهلة يومان للتنفيذ وإلا!!

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

كما احتجز المجندين عدداً من الناقلات والشاحنات ومنعوها من المرور، مؤكدين أنهم سيستمرون في قطع الطريق حتى يتم تنفيذ مطالبهم وصرف مرتبات المتأخرة منذ الشهرين الأخيرين، سبتمبر وأكتوبر.

يذكر أن تأخر صرف مرتبات المجندين حديثاً في قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين المدعوم من الإمارات، جاء بعد اعلان الأخيرة رحيلها من المحافظات اليمنية الجنوبية.

وكانت قوات الحزام الأمني قد بدأت في أغسطس الماضي بفتح باب التجنيد في أبين، بناء على توجيهات من المجلس الانتقالي الجنوبي بعد المواجهات المسلحة التي خاضها الانتقالي مع قوات الحكومة اليمنية(الشرعية)في محافظة عدن جنوبي اليمن.