آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - شاهد : مفتي السعودية يطالب بإعدام تركي الحمد.. ما علاقة ولي العهد السعودي (فيديو وتفاصيل)

شاهد : مفتي السعودية يطالب بإعدام تركي الحمد.. ما علاقة ولي العهد السعودي (فيديو وتفاصيل)

الساعة 06:41 صباحاً (سمابرس - متابعات)

هاجم صالح بن باز حفيد مفتي السعودية السابق عبد العزيز بن باز، الكاتب والإعلامي السعودي تركي الحمد، المقرّب من ولي العهد محمد بن سلمان، ووصفه بـ " العلماني المتوحش".

وكتب حفيد بن باز على حسابه في "تويتر" : " لو كان تركي الحمد يعيش في دولة إسلامية حقيقية لكان مصيره الإعدام بعد الاستتابة".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : علماء يحذرون النوم ساعات طويلة في هذا التوقيت ينهي رجولتك ويضعف قدرتك الجنسية ويجعل زوجتك اما ان تخونك او تتركك للابد

شاهد : طبيب يمني يرفع رأس كل اليمنيين في المملكة وينقذ شاب سعودي من موت محقق..والسلطات السعودية تحتفي بعمله ( الاسم والصورة)

عاجل : بعد أنباء وفاته في بلجيكا .. البلاط السلطاني في عمان يكشف الان مفاجأة من العيار الثقيل عن السلطان قابوس (تفاصيل حصرية)

وردنا الان : بشرى سارة لليمنيين السلطات السعودية تفاجئ اليمنيين المغتربين في كل مدن المملكة السماح لهم بالزواج من سعوديات وبشروط ميسرة (وهذه تفاصيل الشروط)

الفنانة حلا شيحة : تفاجئ الجميع وتكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال

عاجل وخطير : الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على موقع اللواء 35 بتعز بعد أيام من التحشيد لإجتياح المحافظة

ماذا يحدث خلف الكواليس : دولة خليجية تفاجئ الجميع .. وتعلن إيران جارة ولا نريد رؤيتها محاصرة

حادث مرعب في جبل سمارة لسائق يفصل رأسه عن جسده (تفاصيل)

انشقاقات قيادات عسكرية حوثية برتب عليا .. وناطق الجيش الوطني يعلن عن وصول 17 قائدا من العاصمة صنعاء إلى مناطق الشرعية ويكشف التفاصيل

وتساءل : كيف تكون الدولة إسلامية ودستورها القرآن الكريم وسنة رسوله الأمين أن تُستخدم تركي الحمد، العلماني المتوحش كمستشار في عهد الملك عبد الله ( كان له مكتب في الديوان الملكي ) ومستشار ومقرب من الحكومة الحالية.. هذا مجرم في حق تعاليم الإسلام، بحسب وصفه .

جاء هذا في رده على حساب "عين" الذي أعاد مقطع فيديو لتركي الحمد، معلقًا عليه بالقول: "تركي الحمد، العلماني المتوحش.. ومستشار ابن سلمان غير المُعلن لتغريب المجتمع ونزع قيمه العربية والإسلامية.. وكاتب الروايات الجنسية.. وأخرى يتطاول فيها على الذات الإلهية".

وكانت السلطات السعودية اعتقلت تركي الحمد، في ديسمبر/كانون الأول 2012، على خلفية تغريداته المسيئة للإسلام في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي قال فيها:" جاء رسولنا الكريم ليصحح عقيدة إبراهيم الخليل، وجاء زمن نحتاج فيه إلى من يصحح عقيدة محمد بن عبد الله".

وقال في تغريدة أخرى:" خدعونا فقالوا شرع الله، ما هي في النهاية إلا بنات أفكارهم"، ويكمل:" نازية جديدة تطل بوجهها على عالم العرب اسمها الإسلاموية.. ولكن زمن النازية ولى.. وستشرق الشمس من جديد".