الرئيسية - شؤون دولية - شاهد : مفتي السعودية يطالب بإعدام تركي الحمد.. ما علاقة ولي العهد السعودي (فيديو وتفاصيل)

شاهد : مفتي السعودية يطالب بإعدام تركي الحمد.. ما علاقة ولي العهد السعودي (فيديو وتفاصيل)

الساعة 06:41 صباحاً (سمابرس - متابعات)

هاجم صالح بن باز حفيد مفتي السعودية السابق عبد العزيز بن باز، الكاتب والإعلامي السعودي تركي الحمد، المقرّب من ولي العهد محمد بن سلمان، ووصفه بـ " العلماني المتوحش".

وكتب حفيد بن باز على حسابه في "تويتر" : " لو كان تركي الحمد يعيش في دولة إسلامية حقيقية لكان مصيره الإعدام بعد الاستتابة".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : بفستان فاضح .. كندة حنا تشعل انستغرام بجلسة تصوير جريئة في احدى الفنادق

الرواية الكاملة : قصة قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم من الألف الى الياء قصة هزت المجتمع العربي

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

هام .. تناول تفاحة واحدة على الريق وستحصل على نتائج صحية مذهلة ستجعلك تتناولها يوميا .. 18 فائدة صحية لكافة اعضاء الجسم

هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة .. شاهدو صور جديدة لها داخل غرفة النوم

سر صادم كانت تخفيه الفنانة الراحلة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ قبل وفاتها وتم اكتشافه بعد ساعات من دفنها.. لن تصدق ما هو السر الذي اخفته لسنوات طويلة

’’قطر‘‘ تصحو الان على كارثة مروعة .. ‘‘الديوان الاميري’’ يتعرض لهجوم مسلح .. ’’انفجارات عنيفة’’ تهز ‘‘الدوحة‘‘ و’’مصير مجهول للشيخ تميم‘‘ .. ’’فيديو‘‘

دولة نووية عظمى تصعق دول التحالف وتلغي الرئيس هادي وشرعيته وتعلن رسميا اعترافها بهذه الشخصية رئيسا لليمن شمالا وجنوبا..لن تصدق من هو

ماذا يحدث .. الاف الجنود يغادرون معسكراتهم في مارب ومصدر عسكري يحذر من حدوث كارثة

بالبكيني المثير …ابنة مخرج باب الحارة تشعل شبكات التواصل باطلالة وفاضحة جديد من حمامات السباحة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وتساءل : كيف تكون الدولة إسلامية ودستورها القرآن الكريم وسنة رسوله الأمين أن تُستخدم تركي الحمد، العلماني المتوحش كمستشار في عهد الملك عبد الله ( كان له مكتب في الديوان الملكي ) ومستشار ومقرب من الحكومة الحالية.. هذا مجرم في حق تعاليم الإسلام، بحسب وصفه .

جاء هذا في رده على حساب "عين" الذي أعاد مقطع فيديو لتركي الحمد، معلقًا عليه بالقول: "تركي الحمد، العلماني المتوحش.. ومستشار ابن سلمان غير المُعلن لتغريب المجتمع ونزع قيمه العربية والإسلامية.. وكاتب الروايات الجنسية.. وأخرى يتطاول فيها على الذات الإلهية".

وكانت السلطات السعودية اعتقلت تركي الحمد، في ديسمبر/كانون الأول 2012، على خلفية تغريداته المسيئة للإسلام في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي قال فيها:" جاء رسولنا الكريم ليصحح عقيدة إبراهيم الخليل، وجاء زمن نحتاج فيه إلى من يصحح عقيدة محمد بن عبد الله".

وقال في تغريدة أخرى:" خدعونا فقالوا شرع الله، ما هي في النهاية إلا بنات أفكارهم"، ويكمل:" نازية جديدة تطل بوجهها على عالم العرب اسمها الإسلاموية.. ولكن زمن النازية ولى.. وستشرق الشمس من جديد".