آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - عاجل : هلع وفوضى عارمة وهروب الرجال والنساء الان بالرياض .. بحدث أمني خطير ضد فرقة راقصة تابعة لـ’’الترفيه السعودية (شاهد فيديو صادم)

عاجل : هلع وفوضى عارمة وهروب الرجال والنساء الان بالرياض .. بحدث أمني خطير ضد فرقة راقصة تابعة لـ’’الترفيه السعودية (شاهد فيديو صادم)

الساعة 02:53 صباحاً (سمابرس - متابعات)

أقدم أحد الأشخاص، قبل قليل، على تنفيذ عملية طعن باستخدام "سكين" ضد فرقة رقص أجنبية، في حديقة "الملز" بوسط العاصمة الرياض.

وأظهر مقطع فيديو تداوله مغردون على موقع "تويتر"؛ شخصًا يرتدي الزي السعودي، ويصعد فوق مسرح فرقة الرقص بحديقة الملز في الرياض، ويهاجمها أفرادها بواسطة سكين.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : علماء يحذرون النوم ساعات طويلة في هذا التوقيت ينهي رجولتك ويضعف قدرتك الجنسية ويجعل زوجتك اما ان تخونك او تتركك للابد

شاهد : طبيب يمني يرفع رأس كل اليمنيين في المملكة وينقذ شاب سعودي من موت محقق..والسلطات السعودية تحتفي بعمله ( الاسم والصورة)

عاجل : بعد أنباء وفاته في بلجيكا .. البلاط السلطاني في عمان يكشف الان مفاجأة من العيار الثقيل عن السلطان قابوس (تفاصيل حصرية)

وردنا الان : بشرى سارة لليمنيين السلطات السعودية تفاجئ اليمنيين المغتربين في كل مدن المملكة السماح لهم بالزواج من سعوديات وبشروط ميسرة (وهذه تفاصيل الشروط)

الفنانة حلا شيحة : تفاجئ الجميع وتكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال

عاجل وخطير : الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على موقع اللواء 35 بتعز بعد أيام من التحشيد لإجتياح المحافظة

ماذا يحدث خلف الكواليس : دولة خليجية تفاجئ الجميع .. وتعلن إيران جارة ولا نريد رؤيتها محاصرة

حادث مرعب في جبل سمارة لسائق يفصل رأسه عن جسده (تفاصيل)

انشقاقات قيادات عسكرية حوثية برتب عليا .. وناطق الجيش الوطني يعلن عن وصول 17 قائدا من العاصمة صنعاء إلى مناطق الشرعية ويكشف التفاصيل

ووثقت مقاطع فيديو أخرى، حالة من الهلع والفوضى العارمة في الحديقة، وسط هروب الرجال والنساء؛ خوفًا من إصابتهم، على يد الشخص المسلح الذي قاومه أحد رجال الشرطة السعودية.

وأفاد موقع "العربية" السعودية، بأن المهاجم هو مقيم من جنسية عربية، وطعن أربعة من أعضاء الفرقة الراقصة على مسرح حديقة الملز بالعاصمة الرياض.

من جانبه، أكد المتحدث الرسمي للهلال الأحمر السعودي، بنقل المصابين من أعضاء الفرقة الراقصة إلى مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض لتلقي العلاج.

ولم تتضح أسباب ودوافع إقدام الشخص على تنفيذ عملية الطعن، إلا أن مغردين رجحوا أن يكون السبب هو اعتراضه على حفلات هيئة الترفيه السعودية.