آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - شاهد : أول صلاة للملك وابنه ولي العهد منذ 25 عامًا

شاهد : أول صلاة للملك وابنه ولي العهد منذ 25 عامًا

الساعة 05:53 صباحاً (سمابرس - متابعات)

نشر أردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي؛ صورًا للملك عبد الله الثاني، وابنه ولي عهده الأمير الحسين، وهما يؤديان الصلاة لأول مرة منذ 25 عامًا في الباقورة.

وبحسب صحيفة "الغد" الأردنية، أدى ملك الأردن صلاة الظهر على أراضي الباقورة المستعادة، إلى جانب رئيس هيئة الأركان المشتركة، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وجاء ذلك خلال زيارة الملك " عبد الله" والأمير الحسين، إلى الباقورة؛ تأكيدًا على عودة السيادة الأردنية الكاملة عليها، بعد استعادتها من كيان الاحتلال الإسرائيلي.

واستمع العاهل الأردني إلى إيجاز قدمه قائد المنطقة العسكرية الشمالية حول الأهمية التاريخية والجغرافية والاستراتيجية للمنطقة.

وكان الملك عبد الله الثاني، أعلن أمس الأحد، انتهاء العمل بالمحلقين الخاصين في اتفاقية السلام مع إسرائيل، الخاصين بمنطقتي الباقورة والغمر.