آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - المجلس الانتقالي : يصعق وزير االدفاع االسعودي ويطلق قبل قليل.. هذا التهديد المرعب ضد القوات السعودية االمتواجدة في عدن ويصدر البيان رقم (1)

ماذا حدث

المجلس الانتقالي : يصعق وزير االدفاع االسعودي ويطلق قبل قليل.. هذا التهديد المرعب ضد القوات السعودية االمتواجدة في عدن ويصدر البيان رقم (1)

الساعة 02:26 صباحاً (سمابرس متابعات)

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، اجتماعاً استثنائياً، مساء امس الثلاثاء، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي، القائم بأعمال رئيس المجلس، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس.

وناقشت الهيئة في اجتماعها المستجدات على الساحة الجنوبية، وتحديداً في العاصمة عدن، سيما مايتعلق بمحاولة المساس بعلم الجنوب في مطار عدن الدولي، وما ترتب عن ذلك من احتقان شعبي كبير قد يهدد بتصعيد لا يمكن التحكم بنتائجه.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : علماء يحذرون النوم ساعات طويلة في هذا التوقيت ينهي رجولتك ويضعف قدرتك الجنسية ويجعل زوجتك اما ان تخونك او تتركك للابد

شاهد : طبيب يمني يرفع رأس كل اليمنيين في المملكة وينقذ شاب سعودي من موت محقق..والسلطات السعودية تحتفي بعمله ( الاسم والصورة)

عاجل : بعد أنباء وفاته في بلجيكا .. البلاط السلطاني في عمان يكشف الان مفاجأة من العيار الثقيل عن السلطان قابوس (تفاصيل حصرية)

وردنا الان : بشرى سارة لليمنيين السلطات السعودية تفاجئ اليمنيين المغتربين في كل مدن المملكة السماح لهم بالزواج من سعوديات وبشروط ميسرة (وهذه تفاصيل الشروط)

الفنانة حلا شيحة : تفاجئ الجميع وتكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال

عاجل وخطير : الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على موقع اللواء 35 بتعز بعد أيام من التحشيد لإجتياح المحافظة

ماذا يحدث خلف الكواليس : دولة خليجية تفاجئ الجميع .. وتعلن إيران جارة ولا نريد رؤيتها محاصرة

حادث مرعب في جبل سمارة لسائق يفصل رأسه عن جسده (تفاصيل)

انشقاقات قيادات عسكرية حوثية برتب عليا .. وناطق الجيش الوطني يعلن عن وصول 17 قائدا من العاصمة صنعاء إلى مناطق الشرعية ويكشف التفاصيل

وأكد الاجتماع على أهمية احترام علم الجنوب لما يمثله من رمزية لشعب الجنوب وتضحياته على مدى التاريخ الجنوبي الحديث مروراً بعملية التحرير الشعبية للجنوب التي تحققت بدعم من التحالف العربي، ولازال بشكل عنواناً لوحدة شعبنا واستبساله بالتضحية لرفعه في كل المناطق الجنوبية المحررة وتحت رايته تتوالى التضحيات وآخرها تضحيات أبطال الجنوب في محافظتي شبوة وأبين في مواجهتهم لعنجهية القوات الغازية، مشيداً بالروح الوطنية العالية لشعبنا وماعبر عنه من موقف حازم تجاه استهداف رايته. 

وجدد الاجتماع الترحيب بمضامين اتفاق الرياض، مشدداً على الالتزام بها كطريق آمن يضمن الخروج من الأزمة وعدم السماح لأي تجاوزات يمكن ان تنتقص من هذا الانجاز والعمل على استمرار التعاون من أجل الحفاظ على أمن واستقرار وسكينة المجتمع.