الرئيسية - شؤون محلية - المجلس الانتقالي : يصعق وزير االدفاع االسعودي ويطلق قبل قليل.. هذا التهديد المرعب ضد القوات السعودية االمتواجدة في عدن ويصدر البيان رقم (1)

ماذا حدث

المجلس الانتقالي : يصعق وزير االدفاع االسعودي ويطلق قبل قليل.. هذا التهديد المرعب ضد القوات السعودية االمتواجدة في عدن ويصدر البيان رقم (1)

الساعة 02:26 صباحاً (سمابرس متابعات)

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، اجتماعاً استثنائياً، مساء امس الثلاثاء، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي، القائم بأعمال رئيس المجلس، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس.

وناقشت الهيئة في اجتماعها المستجدات على الساحة الجنوبية، وتحديداً في العاصمة عدن، سيما مايتعلق بمحاولة المساس بعلم الجنوب في مطار عدن الدولي، وما ترتب عن ذلك من احتقان شعبي كبير قد يهدد بتصعيد لا يمكن التحكم بنتائجه.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : بفستان فاضح .. كندة حنا تشعل انستغرام بجلسة تصوير جريئة في احدى الفنادق

الرواية الكاملة : قصة قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم من الألف الى الياء قصة هزت المجتمع العربي

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

هام .. تناول تفاحة واحدة على الريق وستحصل على نتائج صحية مذهلة ستجعلك تتناولها يوميا .. 18 فائدة صحية لكافة اعضاء الجسم

هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة .. شاهدو صور جديدة لها داخل غرفة النوم

سر صادم كانت تخفيه الفنانة الراحلة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ قبل وفاتها وتم اكتشافه بعد ساعات من دفنها.. لن تصدق ما هو السر الذي اخفته لسنوات طويلة

’’قطر‘‘ تصحو الان على كارثة مروعة .. ‘‘الديوان الاميري’’ يتعرض لهجوم مسلح .. ’’انفجارات عنيفة’’ تهز ‘‘الدوحة‘‘ و’’مصير مجهول للشيخ تميم‘‘ .. ’’فيديو‘‘

دولة نووية عظمى تصعق دول التحالف وتلغي الرئيس هادي وشرعيته وتعلن رسميا اعترافها بهذه الشخصية رئيسا لليمن شمالا وجنوبا..لن تصدق من هو

ماذا يحدث .. الاف الجنود يغادرون معسكراتهم في مارب ومصدر عسكري يحذر من حدوث كارثة

بالبكيني المثير …ابنة مخرج باب الحارة تشعل شبكات التواصل باطلالة وفاضحة جديد من حمامات السباحة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأكد الاجتماع على أهمية احترام علم الجنوب لما يمثله من رمزية لشعب الجنوب وتضحياته على مدى التاريخ الجنوبي الحديث مروراً بعملية التحرير الشعبية للجنوب التي تحققت بدعم من التحالف العربي، ولازال بشكل عنواناً لوحدة شعبنا واستبساله بالتضحية لرفعه في كل المناطق الجنوبية المحررة وتحت رايته تتوالى التضحيات وآخرها تضحيات أبطال الجنوب في محافظتي شبوة وأبين في مواجهتهم لعنجهية القوات الغازية، مشيداً بالروح الوطنية العالية لشعبنا وماعبر عنه من موقف حازم تجاه استهداف رايته. 

وجدد الاجتماع الترحيب بمضامين اتفاق الرياض، مشدداً على الالتزام بها كطريق آمن يضمن الخروج من الأزمة وعدم السماح لأي تجاوزات يمكن ان تنتقص من هذا الانجاز والعمل على استمرار التعاون من أجل الحفاظ على أمن واستقرار وسكينة المجتمع.