آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - بعد اتهامها في شرفها .. ’’شاهد’’ الأميرة هيا بنت الحسين تفاجئ حاكم دبي بهذا القرار المرعب في قلب لندنبي بهذا القرار المرعب

بعد اتهامها في شرفها .. ’’شاهد’’ الأميرة هيا بنت الحسين تفاجئ حاكم دبي بهذا القرار المرعب في قلب لندنبي بهذا القرار المرعب

الساعة 04:13 صباحاً (سمابرس متابعات)

فاجأت الأميرة الأردنية هيا بنت الحسين، زوجها حاكم دبي محمد بن راشد، بعد التقارير التي اتهمتها في شرفها، ومزاعم علاقتها بشخص بريطاني.

وقرَّرت الأميرة هيا -بحسب موقع "وطن" العماني-، توسيع الدعاوى المرفوعة ضد زوجها في المحكمة العليا في لندن، لتشمل الطلاق، مع حضانة طفليهما.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

خلال الجلسة التمهيدية التي جرت في نهاية شهر يوليو/ تموز الماضي، كانت الأميرة "هيا" قد تقدمت بطلب بحماية أبنائها من الزواج القسري وآخر بعدم المضايقة.

وزعمت مدونة إخبارية قال الموقع إنها تتبع للمخابرات الإماراتية، أن الأميرة "هيا" تربطها علاقة حب مع أحد الأشخاص البريطانيين، واتفقت معه على الاستعانة بقتلة مأجورين للتخلص من زوجها محمد بن راشد آل مكتوم.

وأضافت: أن الأميرة هيا، تواصلت مع البريطاني، راسل فلاورز، وقاما بالتآمر لاغتيال محمد بن راشد، والذي بدوره تواصل مع أحد وكلاء المخابرات العسكرية البريطانية لمساعدته.

وتابعت المدونة في تقريرها المطول عن العلاقة غير الشرعية: أن الأميرة هيا وشقيقها الأمير علي، يحاولون بشتى الطرق التخلص من الشيخ محمد بن راشد، وقد أعدوا ميزانية خاصة لهذا الأمر.

واتهمت المدونة، وكالة الاستخبارات العسكرية البريطانية بأنها علمت بالمؤامرة التي تخطط لها الأميرة "هيا" مع شقيقها الأمير "علي" لاغتيال الشيخ محمد بن راشد، ولكنها تتجاهل الأمر.