آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد بالفيديو : مذيعة’’سكاي نيوز ’’الحسناء بعد تقبيلها على الهواء مباشرة من أحد المتظاهرين .. وهكذا ردت

شاهد بالفيديو : مذيعة’’سكاي نيوز ’’الحسناء بعد تقبيلها على الهواء مباشرة من أحد المتظاهرين .. وهكذا ردت

الساعة 04:00 صباحاً (سمابرس - متابعات)

بعد الضجة الواسعة التي أثارها فيديو لتقبيلها على الهواء مباشرة من قبل أحد المتظاهرين، خرجت المراسلة اللبنانية بقناة “سكاي نيوز عربية”، دارين الحلوة، لترد على الضجة التي أحدثتها هذه القبلة بسبب ردت فعلها حينها.

وعبر حسابها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، استنكرت دارين الحلوة ما حدث، قائلة إنه “فعل مدان”، كما رفضت “تأويل ردة فعلها على أنها قبول به”.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : طبيب يمني يرفع رأس كل اليمنيين في المملكة وينقذ شاب سعودي من موت محقق..والسلطات السعودية تحتفي بعمله ( الاسم والصورة)

عاجل : بعد أنباء وفاته في بلجيكا .. البلاط السلطاني في عمان يكشف الان مفاجأة من العيار الثقيل عن السلطان قابوس (تفاصيل حصرية)

وردنا الان : بشرى سارة لليمنيين السلطات السعودية تفاجئ اليمنيين المغتربين في كل مدن المملكة السماح لهم بالزواج من سعوديات وبشروط ميسرة (وهذه تفاصيل الشروط)

الفنانة حلا شيحة : تفاجئ الجميع وتكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال

عاجل وخطير : الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على موقع اللواء 35 بتعز بعد أيام من التحشيد لإجتياح المحافظة

ماذا يحدث خلف الكواليس : دولة خليجية تفاجئ الجميع .. وتعلن إيران جارة ولا نريد رؤيتها محاصرة

حادث مرعب في جبل سمارة لسائق يفصل رأسه عن جسده (تفاصيل)

انشقاقات قيادات عسكرية حوثية برتب عليا .. وناطق الجيش الوطني يعلن عن وصول 17 قائدا من العاصمة صنعاء إلى مناطق الشرعية ويكشف التفاصيل

وغردت دارين الحلوة : “توضيحا لما حدث معي خلال الرسالة المباشرة… ولوضع الحد لكمية التنظير والتأويل للحادثة يخضع المراسل لضغوطات كبيرة أثناء البث المباشر، وإن كانت ردة فعلي على القبلة فيها مراعاة للتغطية التي كنت أقدمها، فإنني استنكر بشدة هذا الفعل المدان، وارفض أن يتم تأويل ردة فعلي على أنها قبول به”.

وبحسب الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل قبل أيام، جاء المتظاهر من خلف المذيعة دارين الحلوة وفاجأها بتقبيلها أثناء البث المباشر، الأمر الذي أثار استغرابها، لتبتسم وتكمل رسالتها بعد ذلك.

مقطع الفيديو أثار ضجة على مواقع التواصل، حيث تباينت التعليقات تجاه ما قام به الشاب، كما انتقد البعض ردة فعل المراسلة دارين الحلوة.