آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - السلطان قابوس يباغت الامارات والسعودية والشرعية والانتقالي .. بهذه الخطوة الرهيبة التي اثلجت صدور الجنوبيين ..شاهد صورة وتفاصيل

وردنا الان

السلطان قابوس يباغت الامارات والسعودية والشرعية والانتقالي .. بهذه الخطوة الرهيبة التي اثلجت صدور الجنوبيين ..شاهد صورة وتفاصيل

الساعة 03:10 صباحاً (سمابرس متابعات)

اقش أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم نيمر، اليوم، مع وفد وزارة الصحة العمانية برئاسة مدير الخدمات الصحية بمحافظة ظفار خالد المشيخي، احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة.

وثمن نيمر، جهود الاشقاء في سلطنة عمان ودعمهم السخي للقطاع الصحي بالمحافظة، والتعاون في استقبال الحالات ودعم وتشغيل مستشفى حوف وقابوس في شحن.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان : بالفيديو ’’شاهد’’ وفاة تركي ال الشيخ والتعازي يشعل شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي بكاملها حتي الحظة

وردنا الان : عيدروس الزبيدي يباغت الجميع ويمسح بكرامة معين عبد الملك البلاط ويطلق هذا التهديد المرعب للشرعية كلها (تفاصيل طارية)

عروس إماراتية : تصدم عريسها وتطلب الطلاق في شهر العسل .. لهذا السبب الصادم الذي ادهش محكمة دبي والغير متوقع

شاهد بالفيديو والصور : معركة ودامية حامية الوطيس بين“الضربان وثعبان ضخم .. وابن آوى يقلب الموازيين

بالفيديو : تعرف على تاجر الحرب المسيطر على كل شيء باليمن ما عدا الهواء خاصة في العاصمة الموقتة عدن .. وما سر قوة الرجل الغامض وكيف جمع ثروته (شاهد)

شاهد : المملكة تباغت الجميع وتنشر صورة نادرة لصدام حسين اخفتها المخابرات الامريكية 10 سنوات..وبعد الكشف عنها بكى العرب والعراقيين بدل الدموع دم ( لم يسبق لأحد مشاهدتها)

السعودية : تكشف حقيقة زيادة رسوم المقيميين في المملكة

السعودية : توجه صفعة مدوية للمجلس الانتقالي .. وترفض طلبا يخص القائد أمجد خالد

مشيرا إلى أن الأوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد وحالة النزوح إلى المهرة التي أثرت على الخدمات الصحية بالمحافظة.

 موضحا بان التدخلات المقدمة من السعودية وعمان والمنظمات الدولية ساهمت في تحسين الخدمات والوضع الصحي.

فيما أوضح رئيس الوفد العماني أن الهدف من الزيارة الاطلاع والتعرف عن قرب على المؤسسات والخدمات الصحية والاحتياجات، مؤكدا حرص سلطنة عمان على تقديم الدعم والمساندة في المجال الصحي للمحافظة. وتفقد نيمر ومعه الوفد العماني على الخدمات المقدمة في مستشفى الغيضة المركزي، مستمعين إلى شرح عن الأقسام العاملة في المستشفى وأبرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجه المستشفى.