آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون اقتصادية - عاجل : خبير اقتصادي سعودي بارز .. يفجر مفاجأة مدوية وصادمة .. حول أكبر خطط ولي العهد السعودي .. ويلمح لانهيار أرامكو (صور وتفاصيل حصرية)

عاجل : خبير اقتصادي سعودي بارز .. يفجر مفاجأة مدوية وصادمة .. حول أكبر خطط ولي العهد السعودي .. ويلمح لانهيار أرامكو (صور وتفاصيل حصرية)

الساعة 04:45 صباحاً (سمابرس - متابعات)

فجر اقتصادي سعودي بارز، مفاجأة صادمة بشأن أكبر خطط ولي العهد محمد بن سلمان، ضمن رؤيته 2030، والتي تتمثل في طرح شركة "أرامكو" للاكتتاب؛ ملمحًا إلى انهيارها.

وقال الاقتصادي عبد الله الزامل، في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر": "يعتقد البعض أن قرار الاكتتاب في أرامكو إنما هو قرار مالي استثماري صِرف؛ عطفًا على كونها شركة تنقيب عن سلعة هامة تباع بثمن".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

حسناء يمنية في غاية الجمال تعير زوجها بأنه ضعيف جنسيا وغير قادر على المعاشرة الزوجية وتهدد بفضحه ..شاهد كيف كان رده الصاعق عليها وماذا فعل بها

شاهد بالفيديو : الفنانة أحلام تفاجئ راغب علامة بمزحةغريبة وجريئة ومثيرة داخل غرفته في تصوير ذا فويس

شاهد : بعد شائعة وفاته الفنان محمد عبده يفاجئ الجمهور في موسم الرياض

شاهد : طالب سعودي في علوم الحاسب الآلي .. يجبر أهم شركات العالم على مكافأته ..بعد اكتشف ثغرة أمنية خطيرة

فتاة خليجية وفية وكريمة تمنح محتال ثروة هائلة بعد ان وعدها بالزواج .. شاهد النتيجة المرعبة وكيف انتقمت منه شر انتقام سيجعله يندم طوال حياته

وردنا الان : أمير الكويت يباغت الجميع ويكسر صمت قادة الخليج عن الأزمة مع قطر.. ويوضح تطورات مهمة

شاهد : ابن عدي صدّام حسين يثير موجة جدل واسعة.. ورغد ابنة الرئيس العراقي الراحل تكشف الحقيقة

هام للغاية : برلمانية مصرية تثير جدلاً واسعاً: النقاب ليس من الإسلام بل هو تشريع يهودي وهذا دليلي من القرآن

وأضاف "الزامل": "وهذا خلاف الواقع من عدة وجوه لا يتسع المجال لذكرها منها سياسة أمنية قومية ذات عمق وبُعد إستراتيجي"، في إشارة إلى المخاطر الأمنية التي تتعرض لها الشركة من إيران.

وهاجم الاقتصادي السعودي الرافضين لمشروع اكتتاب "أرامكو"، بقوله: "وعليه فعدم الإكتتاب في أرامكو مع القدرة والملاءة هو تقصير، بل عقوق وطني سافر".

واختتم "الزامل" حديثه، قائلًا: "أما التحذير من الإكتتاب مع العلم بأبعاده المتعددة فهو يندرج تحت الخيانة الوطنية العظمى التي أجزم ببراءة كل مواطن ومواطنة منها".

يذكر أن السعودية تسعى من خلال الطرح الأولي لشركة "أرامكو"، جمع مليارات الدولارات لتنويع موارد اقتصاد