آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون اقتصادية - عاجل : خبير اقتصادي سعودي بارز .. يفجر مفاجأة مدوية وصادمة .. حول أكبر خطط ولي العهد السعودي .. ويلمح لانهيار أرامكو (صور وتفاصيل حصرية)

عاجل : خبير اقتصادي سعودي بارز .. يفجر مفاجأة مدوية وصادمة .. حول أكبر خطط ولي العهد السعودي .. ويلمح لانهيار أرامكو (صور وتفاصيل حصرية)

الساعة 04:45 صباحاً (سمابرس - متابعات)

فجر اقتصادي سعودي بارز، مفاجأة صادمة بشأن أكبر خطط ولي العهد محمد بن سلمان، ضمن رؤيته 2030، والتي تتمثل في طرح شركة "أرامكو" للاكتتاب؛ ملمحًا إلى انهيارها.

وقال الاقتصادي عبد الله الزامل، في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر": "يعتقد البعض أن قرار الاكتتاب في أرامكو إنما هو قرار مالي استثماري صِرف؛ عطفًا على كونها شركة تنقيب عن سلعة هامة تباع بثمن".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأضاف "الزامل": "وهذا خلاف الواقع من عدة وجوه لا يتسع المجال لذكرها منها سياسة أمنية قومية ذات عمق وبُعد إستراتيجي"، في إشارة إلى المخاطر الأمنية التي تتعرض لها الشركة من إيران.

وهاجم الاقتصادي السعودي الرافضين لمشروع اكتتاب "أرامكو"، بقوله: "وعليه فعدم الإكتتاب في أرامكو مع القدرة والملاءة هو تقصير، بل عقوق وطني سافر".

واختتم "الزامل" حديثه، قائلًا: "أما التحذير من الإكتتاب مع العلم بأبعاده المتعددة فهو يندرج تحت الخيانة الوطنية العظمى التي أجزم ببراءة كل مواطن ومواطنة منها".

يذكر أن السعودية تسعى من خلال الطرح الأولي لشركة "أرامكو"، جمع مليارات الدولارات لتنويع موارد اقتصاد