آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - بعد قضيتها التي هزت الكويت بكاملها .. المرأة الخارقة تهرب إلى سفارة روسيا إثر صدور قرار عاجل ضدها (وهذا ماحدث)

بعد قضيتها التي هزت الكويت بكاملها .. المرأة الخارقة تهرب إلى سفارة روسيا إثر صدور قرار عاجل ضدها (وهذا ماحدث)

الساعة 03:34 صباحاً (سمابرس - متابعات)

هربت امرأة روسية وصفها مغردون كويتيون بـ"الخارقة" إلى سفارة بلدها في الكويت، وذلك عقب صدور قرار عاجل بإلقاء القبض عليها في قضية هزت البلاد.

وأكدت صحيفة "القبس" الكويتية، مساء امس الثلاثاء، أن المواطنة الروسية ماريا لازاريفا المتهمة في قضية صندوق الموانئ، لجأت صباح اول أمس إلى السفارة الروسية في الكويت، قبل صدور حكم بالسجن 15عامًا عليها.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : المذيع الشهير فيصل القاسم يفجر مفاجاة مدويه .. الصراع يشتعل بين السعودية والإمارات والبداية في لبنان (حصري)

وردنا الان : بالفيديو ’’شاهد’’ وفاة تركي ال الشيخ والتعازي يشعل شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي بكاملها حتي الحظة

وردنا الان : عيدروس الزبيدي يباغت الجميع ويمسح بكرامة معين عبد الملك البلاط ويطلق هذا التهديد المرعب للشرعية كلها (تفاصيل طارية)

ورد للتو : جريمة بشعة تهز الوطن العربي .. أب انعدم فيه كل أشكال الإنسانية والرحمة ويرتكب جريمة شنعاء في حق ابنته (تفاصيل صادمة)

شاهد بالفيديو والصور : معركة ودامية حامية الوطيس بين“الضربان وثعبان ضخم .. وابن آوى يقلب الموازيين

ونقلت الصحيفة عن مصادر لم تسمها، أن "سيدة الأعمال الروسية بقيت في السفارة بعد صدور الحكم القاسي بحقها على اعتبار أن السفارة تعد أرضًا أجنبية".

وكانت محكمة الجنايات في الكويت أصدرت  الاثنين، حكمًا بالسجن 15 عامًا، على رئيس مجلس إدارة شركة رابطة الكويت والخليج للنقل سعيد دشتي، ونائبته ماريا لازاريفا، بتهمة الاستيلاء على المال العام.

وقبل عامين، ألقت الأجهزة الأمنية في الكويت القبض على "دشتي" و"لازاريفا"، بعد أن تقدم وزير كويتي ببلاغ إلى النائب العام في 2015، حول صرف مبالغ مالية بإشرافهما تقدر بـ21 مليون دينار.

عاجل
عاجل | واشنطن بوست: لائحة الاتهام البرلمانية بحق ترمب ستركز على استغلاله للسلطة وعرقلة عمل الكونغرس