آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - بعد قضيتها التي هزت الكويت بكاملها .. المرأة الخارقة تهرب إلى سفارة روسيا إثر صدور قرار عاجل ضدها (وهذا ماحدث)

بعد قضيتها التي هزت الكويت بكاملها .. المرأة الخارقة تهرب إلى سفارة روسيا إثر صدور قرار عاجل ضدها (وهذا ماحدث)

الساعة 03:34 صباحاً (سمابرس - متابعات)

هربت امرأة روسية وصفها مغردون كويتيون بـ"الخارقة" إلى سفارة بلدها في الكويت، وذلك عقب صدور قرار عاجل بإلقاء القبض عليها في قضية هزت البلاد.

وأكدت صحيفة "القبس" الكويتية، مساء امس الثلاثاء، أن المواطنة الروسية ماريا لازاريفا المتهمة في قضية صندوق الموانئ، لجأت صباح اول أمس إلى السفارة الروسية في الكويت، قبل صدور حكم بالسجن 15عامًا عليها.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ونقلت الصحيفة عن مصادر لم تسمها، أن "سيدة الأعمال الروسية بقيت في السفارة بعد صدور الحكم القاسي بحقها على اعتبار أن السفارة تعد أرضًا أجنبية".

وكانت محكمة الجنايات في الكويت أصدرت  الاثنين، حكمًا بالسجن 15 عامًا، على رئيس مجلس إدارة شركة رابطة الكويت والخليج للنقل سعيد دشتي، ونائبته ماريا لازاريفا، بتهمة الاستيلاء على المال العام.

وقبل عامين، ألقت الأجهزة الأمنية في الكويت القبض على "دشتي" و"لازاريفا"، بعد أن تقدم وزير كويتي ببلاغ إلى النائب العام في 2015، حول صرف مبالغ مالية بإشرافهما تقدر بـ21 مليون دينار.