آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - شاهد بالفيديو : فنانة عربية شهيرة تشكي حالها على الهواء و تطلب مساعدة أمير دولة الكويت الشيخ صباح .. بهذا الامر مع زوجها

شاهد بالفيديو : فنانة عربية شهيرة تشكي حالها على الهواء و تطلب مساعدة أمير دولة الكويت الشيخ صباح .. بهذا الامر مع زوجها

الساعة 08:54 مساءً (سمابرس - متابعات)

طلبت الفنانة الكويتية غدير الفهد، مساعدة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، كي تستطيع إثبات نسب ابنتها ”ماريا“، موضحًة أن والدها ويدعى ناصر محمد ناصر سبهان، يرفض الاعتراف بابنته التي وصل عمرها عامًا وسبعة أشهر.

وكشفت غدير الفهد، في مقطع فيديو بثُته عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، تفاصيل قضية ابنتها، لافتًة إلى أنها لا زالت على ذمة كويتي وفقًا للمحكمة الفنلندية، ولديها منه ابنة لكنه لا يعترف بها ويرفض أن يساعدها في استخراج أوراق خاصة بها، مبينًة: ”بنتي مالها معاش ولا نفقة ولا أي شيء“.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

حسناء يمنية في غاية الجمال تعير زوجها بأنه ضعيف جنسيا وغير قادر على المعاشرة الزوجية وتهدد بفضحه ..شاهد كيف كان رده الصاعق عليها وماذا فعل بها

شاهد بالفيديو : الفنانة أحلام تفاجئ راغب علامة بمزحةغريبة وجريئة ومثيرة داخل غرفته في تصوير ذا فويس

شاهد : بعد شائعة وفاته الفنان محمد عبده يفاجئ الجمهور في موسم الرياض

شاهد : طالب سعودي في علوم الحاسب الآلي .. يجبر أهم شركات العالم على مكافأته ..بعد اكتشف ثغرة أمنية خطيرة

فتاة خليجية وفية وكريمة تمنح محتال ثروة هائلة بعد ان وعدها بالزواج .. شاهد النتيجة المرعبة وكيف انتقمت منه شر انتقام سيجعله يندم طوال حياته

وردنا الان : أمير الكويت يباغت الجميع ويكسر صمت قادة الخليج عن الأزمة مع قطر.. ويوضح تطورات مهمة

شاهد : ابن عدي صدّام حسين يثير موجة جدل واسعة.. ورغد ابنة الرئيس العراقي الراحل تكشف الحقيقة

هام للغاية : برلمانية مصرية تثير جدلاً واسعاً: النقاب ليس من الإسلام بل هو تشريع يهودي وهذا دليلي من القرآن

واستطردت الفنانة الكويتية قائلًة إنه ورغم إرسال المحكمة الفنلندية إعلانًا له بأن عليه قضايا في الكويت إلا أنه يتعامل بـ“الواسطة“ التي أصبحت فوق كل شيء، ولا يتم ضبطه وإحضاره وفق المحكمة التي منعته من السفر ولكنه يتنقل كما يريد دون حسيب.

ودللت غدير الفهد على حديثها بنشر وثيقة  على موقع ”إنستغرام“، تثبت نسب ابنتها لوالدها وعقد زواجها من زوجها ناصر، وهو ما أثبتته الحكومة الفنلندية مع اسم الأب والأم وتوثيق أنها ولدت أثناء الزواج.

يُذكر أن غدير الفهد أظهرت عقد زواجها الشرعي، لتوجيه رسالة لكل من اتهمها بالإنجاب خارج إطار الزواج، والرد على ما أُشيع بأن ابنتها ”بنت حرام“ على حد قولها.

وقالت الفنانة الكويتية : ”عقد الزواج الشرعي اللي ما نشرته لأنه فيه اسم أمه وأمي وأبوه وأبوي حفاظًا على الأسماء لا أكثر ولا أقل بس إهداء بسيط حق اللي طعن ويقول العقد الفنلندي شهر 9 والبنت مولودة شهر 4“.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghadir Al-Fahad