آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - ريال مدريد وبرشلونة يتصارعان لضم نجم باريس سان جيرمان

ريال مدريد وبرشلونة يتصارعان لضم نجم باريس سان جيرمان

الساعة 09:27 مساءً (سمابرس - متابعات)

دخل مسئولو فريق برشلونة وفريق وريال مدريد في صراع شرس من أجل التعاقد مع نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لموسم 2020/2021.

وأشارت تقارير إيطالية حسب صحيفة "كالتشيو ميركاتو"، إن برشلونة وريال مدريد يحضران مبلغ ضخم لضم كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي، حيث سيكون الصراع ما بينهما قد يصل إلى مبالغ لأول مرة في تاريخ كرة القدم.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

حيث كشفت الصحيفة الإيطالية إلى أن الناديين قد يصل المبلغ الذي سيتقدمه به كعرض رسمي إلى 400 مليون يورو ليكون اغلى صفقة في تاريخ اللعبة حتى الآن في حال اتمام انتقال مبابي إلى أحد قطبي إسبانيا.

وكان اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا قد انتقل إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في موسم 2017 بعد كسر قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة والتي كانت تبلغ 200 مليون يورو.

ويعد مبابي من أهم اللاعبين في الفريق الباريسي وأيضا في كرة القدم خلال المواسم الماضية، حيث ساهم مع منتخب بلاده في الحصول على كأس العالم في روسيا 2018 الماضية.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صدارة ترتيب مجموعته هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، حيث نجح في الفوز على فريق ريال مدريد في الجولة الأولى من دور المجموعات بثلاثية نظيفة، وسوف يتقابل الفريقين في الجولة المقبلة على ملعب السانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.