آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - أحمد الميسري يوجة برفع الجاهزية القتالية في جميع المديريات .. بعد احتشاد عسكري على ابواب عدن

أحمد الميسري يوجة برفع الجاهزية القتالية في جميع المديريات .. بعد احتشاد عسكري على ابواب عدن

الساعة 11:40 مساءً (سمابرس - متابعات)

دعا قائد القوات الخاصة في محافظة أبين، كل القوات الموالية للشرعية إلى رفع الجاهزية القتالية استعداداً لمواجهة قوات المجلس الانتقالي، المدعومة من الإمارات.

جاء ذلك في اجتماع عقده العقيد محمد العوبان مع قيادات أمنية وعسكرية في مدينة شقرة للوقوف على آخر المستجدات، وبحضور كل من العميد سيف القفيش، والعميد سند الميسري، وعدد من القيادات الأمنية وقيادة المحور في أبين.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وطالب العوبان، خلال الاجتماع، جميع القيادات العسكرية والأمنية، في كل مديريات محافظة أبين، برفع الجاهزية القتالية وتفعيل الدور الأمني للحفاظ على السكينة العامة.

وقال العوبان إنه تلقى رسالة من وزيرالداخلية أحمدالميسري طالبه فيها برفع الجاهزية القتالية في جميع المديريات ومراكزها، بهدف مواجهة قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي، حتى طردها من المحافظة، مؤكداً استعداد قواته لتنفيذ أي مهمات في إطار الوزارة ومساندة قيادة المحور.

من جانبه أكد العميد سيف القفيش قائد اللواء 115 في لودر استعداد قواته للتعامل مع كل ما يستجد من تحديات ميدانية وعراقيل للعمل الأمني في المحافظة، مشدداً على ضرورة تنفيذ المهام المناطة بهم.