آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - مصادر : تكشف تفاصيل المواجهات بين قبائل الصبيحة وقوات المجلس الانتقالي شمال العاصمة الموقتة عدن

مصادر : تكشف تفاصيل المواجهات بين قبائل الصبيحة وقوات المجلس الانتقالي شمال العاصمة الموقتة عدن

الساعة 07:25 صباحاً (سمابرس - متابعات)

اكدت مصادر أمنية ان وساطة قام بها قائد الحزام الامني في الصبيحة الشيخ/ وضاح عمر سعيد، تمكنت من إيقاف الاشتباكات بين قوات الحزام الامني وقبائل الصبيحة في نقطة الرباط شمال العاصمة عدن.

واندلعت اشتباكات مسلحة بنقطة الرباط بمديرية تبن محافظة لحج صباح يوم امس الخميس بين مجاميع مسلحة من أبناء الصبيحة والأمن، بسبب مقتل أحد أبناء الصبيحة منذ يومين وطالبوا بتسليم الجندي القاتل.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وكان أبناء الصبيحة قد احتشدوا من الساعات الاولى صباح امس في النقطة مما ادى الى تلك الاشتباكات التي تم فضها لاحقا واحتواء الموقف.

ودان شيخ مشايخ الصبيحة حادثة مقتل أحد أبناء الصبيحه، الاثنين، برصاص جندي في نقطة الرباط محافظة لحج.

ووصف الشيخ عبدالرحمن جلال حادثة مقتل أحد أبناء قبيلة البغيله بنيران أفراد نقطة الرباط بأنها قتل خارج إطار النظام والقانون.

ودعا الشيخ عبدالرحمن قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج إلى سرعة تسليم القتلة إلى إدارة البحث الجنائي بالمحافظة للتحقيق معهم وليأخذ القانون مجراه ولتفويت اي فرصه لحرف مسار القضية ، مضيفا بإن المماطلة والتأخير في ضبط الجناة وتسليمهم للجهات المختصة سيترتب عليه عواقب قد تخرج عن السيطرة لا سمح الله حيث وإن هناك استياء وغضب كبير من أبناء القبائل ومستمرين في عملية التهدئة لهم حرصا منا على تطبيق النظام والقانون .