آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - شاهد : مفتي الحوثيين يدعو اليمنيين الى الصرخة في وجه الحاكم الظالم

شاهد : مفتي الحوثيين يدعو اليمنيين الى الصرخة في وجه الحاكم الظالم

الساعة 08:31 صباحاً (سمابرس - متابعات)

وجه مفتي الحوثيين، شمس الدين شرف الدين، امس الخميس، دعوة لليمنيين بـ"الصرخة" في وجه "الحاكم الظالم"، وعدم السكوت عن جبروته.

وقال شمس الدين المعين مفتيا للديار اليمنية من قبل مليشيا الحوثي، في محاضرة القاها في المركز اليمني للدراسات التاريخية واستراتيجيات المستقبل "منارات"، "أن ما تقع من مصائب وذنوب تأتي من الحاكم الظالم الذي يكيف كل شيء وفق ما تفرضه عليه نوازعه ويقضي به جبروته وإذا سكت الناس عليه ولم يقبضوا على يده فإنهم يشاركونه في الإثم العظيم".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

حسناء يمنية في غاية الجمال تعير زوجها بأنه ضعيف جنسيا وغير قادر على المعاشرة الزوجية وتهدد بفضحه ..شاهد كيف كان رده الصاعق عليها وماذا فعل بها

شاهد بالفيديو : الفنانة أحلام تفاجئ راغب علامة بمزحةغريبة وجريئة ومثيرة داخل غرفته في تصوير ذا فويس

شاهد : بعد شائعة وفاته الفنان محمد عبده يفاجئ الجمهور في موسم الرياض

شاهد : طالب سعودي في علوم الحاسب الآلي .. يجبر أهم شركات العالم على مكافأته ..بعد اكتشف ثغرة أمنية خطيرة

فتاة خليجية وفية وكريمة تمنح محتال ثروة هائلة بعد ان وعدها بالزواج .. شاهد النتيجة المرعبة وكيف انتقمت منه شر انتقام سيجعله يندم طوال حياته

وردنا الان : أمير الكويت يباغت الجميع ويكسر صمت قادة الخليج عن الأزمة مع قطر.. ويوضح تطورات مهمة

شاهد : ابن عدي صدّام حسين يثير موجة جدل واسعة.. ورغد ابنة الرئيس العراقي الراحل تكشف الحقيقة

هام للغاية : برلمانية مصرية تثير جدلاً واسعاً: النقاب ليس من الإسلام بل هو تشريع يهودي وهذا دليلي من القرآن

واشار شمس الدين خلال فعالية بمناسبة المولد النبوي، الى "أن الناس يرتكبون ذنوبا تكبر أحيانا وتصغر أحياناً أخرى ومن كبائر ما يرتكبونه من آثام الربا على الرغم من أنه حرام في الكتاب والسنة بشكل صريح نصت عليه الآيات والأحاديث".

ونوه شمس الدين بأن "ارتكاب مثل هذا الذنب هو الذي ألحق الضرر بالأمة الإسلامية في الجوانب الاقتصادية والاجتماعية، معتبراً أن أذون الخزانة والمضاربة وما يسمى الصكوك الإسلامية من أنواع الربا".

ولفت الى أن "من الذنوب التي يقع فيها المجتمع الإسلامي ويمارسه من قطيعة واختلاف وخصومات وقطع الطرق التي هي سبيل الله للناس وفي ذلك ما يؤدي إلى تشاحن وتناحر يبلغ درجة الاقتتال بكل ما يترتب عليه من سفك الدماء وإزهاق الأرواح دون وازع من يردعهم ولو أنهم اتبعوا تعاليم الإسلام بصدق لما وقعوا فيما.