آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - شاهد : مفتي الحوثيين يدعو اليمنيين الى الصرخة في وجه الحاكم الظالم

شاهد : مفتي الحوثيين يدعو اليمنيين الى الصرخة في وجه الحاكم الظالم

الساعة 08:31 صباحاً (سمابرس - متابعات)

وجه مفتي الحوثيين، شمس الدين شرف الدين، امس الخميس، دعوة لليمنيين بـ"الصرخة" في وجه "الحاكم الظالم"، وعدم السكوت عن جبروته.

وقال شمس الدين المعين مفتيا للديار اليمنية من قبل مليشيا الحوثي، في محاضرة القاها في المركز اليمني للدراسات التاريخية واستراتيجيات المستقبل "منارات"، "أن ما تقع من مصائب وذنوب تأتي من الحاكم الظالم الذي يكيف كل شيء وفق ما تفرضه عليه نوازعه ويقضي به جبروته وإذا سكت الناس عليه ولم يقبضوا على يده فإنهم يشاركونه في الإثم العظيم".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

واشار شمس الدين خلال فعالية بمناسبة المولد النبوي، الى "أن الناس يرتكبون ذنوبا تكبر أحيانا وتصغر أحياناً أخرى ومن كبائر ما يرتكبونه من آثام الربا على الرغم من أنه حرام في الكتاب والسنة بشكل صريح نصت عليه الآيات والأحاديث".

ونوه شمس الدين بأن "ارتكاب مثل هذا الذنب هو الذي ألحق الضرر بالأمة الإسلامية في الجوانب الاقتصادية والاجتماعية، معتبراً أن أذون الخزانة والمضاربة وما يسمى الصكوك الإسلامية من أنواع الربا".

ولفت الى أن "من الذنوب التي يقع فيها المجتمع الإسلامي ويمارسه من قطيعة واختلاف وخصومات وقطع الطرق التي هي سبيل الله للناس وفي ذلك ما يؤدي إلى تشاحن وتناحر يبلغ درجة الاقتتال بكل ما يترتب عليه من سفك الدماء وإزهاق الأرواح دون وازع من يردعهم ولو أنهم اتبعوا تعاليم الإسلام بصدق لما وقعوا فيما.