آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - عاجل : صحيفة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل قبل قليل ..عن إجراء صادم ضد 30 أميرا من ’’ال سعود’’بينهم محمد بن نايف بأوامر ولي العهد

عاجل : صحيفة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل قبل قليل ..عن إجراء صادم ضد 30 أميرا من ’’ال سعود’’بينهم محمد بن نايف بأوامر ولي العهد

الساعة 07:12 صباحاً (سمابرس - متابعات)

فجرت صحيفة خليجية، مفاجأة عن إجراء صادم ضد 30 أميرًا من الأسرة الحاكمة في السعودية "آل سعود"، بينهم ولي العهد السابق محمد بن نايف، وذلك بأوامر ولي العهد محمد بن سلمان.

ونقلت صحيفة "الخليج الجديد"، عن مصادر، أن السلطات السعودية تراقب أكثر من 30 أميرًا من الأسرة الحاكمة عبر أساور رصد مصنوعة في كيان الاحتلال الإسرائيلي.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

حسناء يمنية في غاية الجمال تعير زوجها بأنه ضعيف جنسيا وغير قادر على المعاشرة الزوجية وتهدد بفضحه ..شاهد كيف كان رده الصاعق عليها وماذا فعل بها

شاهد بالفيديو : الفنانة أحلام تفاجئ راغب علامة بمزحةغريبة وجريئة ومثيرة داخل غرفته في تصوير ذا فويس

شاهد : بعد شائعة وفاته الفنان محمد عبده يفاجئ الجمهور في موسم الرياض

شاهد : طالب سعودي في علوم الحاسب الآلي .. يجبر أهم شركات العالم على مكافأته ..بعد اكتشف ثغرة أمنية خطيرة

فتاة خليجية وفية وكريمة تمنح محتال ثروة هائلة بعد ان وعدها بالزواج .. شاهد النتيجة المرعبة وكيف انتقمت منه شر انتقام سيجعله يندم طوال حياته

وردنا الان : أمير الكويت يباغت الجميع ويكسر صمت قادة الخليج عن الأزمة مع قطر.. ويوضح تطورات مهمة

شاهد : ابن عدي صدّام حسين يثير موجة جدل واسعة.. ورغد ابنة الرئيس العراقي الراحل تكشف الحقيقة

هام للغاية : برلمانية مصرية تثير جدلاً واسعاً: النقاب ليس من الإسلام بل هو تشريع يهودي وهذا دليلي من القرآن

وأوضحت المصادر، أن "من بين من يتم مراقبتهم بهذه الأساور ولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف، ورئيس الحرس الوطني السابق الأمير متعب بن عبدالله".

وأفادت المصادر الخليجية، بأن "شركة NSO الإسرائيلية تولت رصد اتصالات جميع آل سعود نساءً ورجالًا"، بأوامر محمد بن سلمان، بهدف منع أي محاولة للانقلاب عليه.

وفي سياق ذي صلة، ذكر أكاديمي سعودي في الخارج، أنه تلقى اتصالًا من أحد أفراد الأسرة الحاكمة، تحدث فيه عن التضييق داخل والأسرة والمراقبة الحثيثة للأمراء.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم الكشف فيها عن وضع السلطات السعودية أساور إلكترونية في أقدام المعارضين، خاصة ممن تم الإفراج عنهم مؤخرا، لمراقبة تحركاتهم، حسب مصادر معارضة وتقارير صحفية غربية.