الرئيسية - شؤون رياضية - نجم دورتموند يطرق باب الرحيل وبرشلونة يدخل قائمة المهتمين

نجم دورتموند يطرق باب الرحيل وبرشلونة يدخل قائمة المهتمين

الساعة 09:41 صباحاً (سمابرس - متابعات)

سعى الجناح الدولي الإنجليزي ونجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني "جادون سانشو" للرحيل عن ناديه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانة أن سانشو تضرر من العقوبات التي وقعت عليه من إدارة النادي الألماني، وأن هذا الموسم قد يكون الأخير له في ملعب "سيحنال إيدونا بارك".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

“غصبن عليك تزوجني أختك” .. حادثة غريبة في الكويت ومهلة يومان للتنفيذ وإلا!!

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

أزمات سانشو

ويعاني سانشو من عدة أزمات مع بوروسيا دوورتموند، بدأت منذ عودته متأخراً من المنتخب الإنجليزي خلال فترة التوقف الدولي السابقة في أكتوبر الماضي، الأمر الذي أدى إلى تغريمه مبلغ 86 ألف جنيه أسترليني بالإضافة إلى إستبعاده من مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني يوم 19 أكتوبر الماضي. كما أدى اللاعب تدريبات منفردة، بأمر من مدربه السويسري لوسيان فافر.

برشلونة يدخل سباق المهتمين بضم سانشو

وإنضم نادي برشلونة الإسباني لقائمة المهتمين بضم الدولي الإنجليزي الشاب لضمه في فترة الإنتقالات الصيفية، وفقاً لما ذكرته تقارير صحفية إسبانية.

وإرتبط اللاعب خلال فترة سابقة بالإنضمام لناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، ويبلغ سعرة 100 مليون يورو، إلا أن التقارير تشير إلى أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لن يبيعه بأقل من 150 مليون يورو.

مهمة دولية في إنتظار سانشو

ويخوض سانشو مع منتخب إنجلترا لقائي الجبل الأسود وكوسوفو في الجولتين الختاميتين للمجموعة الأولى لتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020 يومي 14 و 17 نوفمبر الجاري.