الرئيسية - تكنولوجيا - أبل تطرح هاتفا جديدا خلال 2020 سيكون قبل آيفون 12

أبل تطرح هاتفا جديدا خلال 2020 سيكون قبل آيفون 12

الساعة 10:08 صباحاً

كشفت تقارير أن "أبل" تستعد لطرح هاتف "آيفون" جديد خلال العام المقبل 2020، وذلك قبل هاتف "آيفون 12" الرئيسي. ذكر مصدر مطلع من داخل "عملاقة التكنولوجيا الأمريكية"، أن الهاتف الجديد سيتم طرحه خلال الأشهر المقبلة، وذلك قبل موعد الحدث الرئيسي لـ"أبل" في شهر  أيلول من كل عام، حيث تعلن عن هواتفها الجديدة، بحسب موقع "بي جي آر".

وفي مذكرة أرسلت إلى موقع "ماك رومرز"، المعني بأخبار "أبل"، فإن الهاتف الجديد يحمل اسما مبدئيا هو "آيفون إس إي 2"، وسيكون له مظهر مقارب من هاتف "آيفون 8"، لكنه سيحتوي على مواصفات متطورة تجعله مواكبا لسلسلة "آيفون 11"، إذ سيتضمن شاشة حجمها 4.7 بوصة، ومجموعة شرائح A13 Bionic و3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

“غصبن عليك تزوجني أختك” .. حادثة غريبة في الكويت ومهلة يومان للتنفيذ وإلا!!

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ومن المتوقع أن يطرح هاتف "آيفون إس إي 2" مع حلول نهاية الربع الأول من 2020، أي بعد 4 أشهر على أقصى تقدير، وسيكون متاحا بثلاثة ألوان مختلفة، بما في ذلك "الفضائي الرمادي" و"الأحمر" و"الفضي"، ومن المحتمل أن يكون سعره الأساسي 399 دولارا لطراز 64 غيغابايت، وسيظل مزدا ببصمة إصبع.

وبالحديث عن "آيفون 12"، فإن موقع "بي جي آر" قال إنه سيشمل طرازين آخرين، هما "آيفون 12 برو" "آيفون 12 برو ماكس"، ومن المتوقع أن يضم تحديثات مذهلة، مثل دعم لشبكة "الجيل الخامس" وشاشات "بروموشن 120HZ"، وأنظمة كاميرا رباعية العدسات، بالإضافة إلى شكل جديد يمتاز بحواف معدنية مسطحة مثل هاتف "آيفون 5"، الذي طرح قبل سنوات.