آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - تعرف الي أين ستذهب ثروة الفنان هيثم أحمد زكي الضخمة؟.. هذه حقيقة وصيته “الصادمة” وظهور عماته في باب منزلة وصدمتهم بهذا الامر!! الذي ضج مواقع التواصل الاجتماعي (تفاصيل تنشر لاول مرة)

تعرف الي أين ستذهب ثروة الفنان هيثم أحمد زكي الضخمة؟.. هذه حقيقة وصيته “الصادمة” وظهور عماته في باب منزلة وصدمتهم بهذا الامر!! الذي ضج مواقع التواصل الاجتماعي (تفاصيل تنشر لاول مرة)

الساعة 05:26 صباحاً (سمابرس - متابعات)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تداول عدة منشورات بشأن ميراث الممثل المصري، هيثم أحمد زكي، الذي توفي قبل أسبوع.

وذكرت المنشورات أنه عقب انتهاء عزاء هيثم أحمد زكي، حضر عماته، وحاولن تحطيم باب منزله للإقامة فيه، لكن نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، طلب لهم الشرطة لكي تتعامل معهم، ليكتشفوا بعدها أن هيثم ترك وصية يتبرع فيها بكامل ثروته لأحد دور الأيتام.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الرئيس هادي : يطلع على سير المعارك في جبهة نهم ومأرب والجوف وهذا ماقاله لوزير الدفاع ومحافظ مأرب اللواء امين العكيمي وشريف وشدد عليه (وهذا تفاصيل ماقاله)

حقيقة وصول مرعب الحوثيين اللواء ثابت جواس الى مدينة مأرب لقيادة معركة نهم

عاجل : اللواء العكيمي يدلي بتصريح عسكري هام .. عقب تعيين قائدا جديدا للمنطقة العسكرية السابعة (وهذا نصه)

مسول يمني : يكشف عن وصول شحنة أسلحة إيرانية للحوثيين عبر ميناء الحديدة

وردنا الان : خسارة جبهة نهم وسقوط معسكر النصر في الجوف بيد الحوثي تطيح بقائد عسكري من العيار الثقيل (اسم وتفاصيل)

عاجل : قناتي العربية والحدث تقطع الشك باليقين قبل لحظات وتبث «مشاهد حية» من خطوط تماس للمعارك المشتعلة في نهم

عاجل : الجنرال الاحمر يفاجي الجميع ويصل مأرب ويعقد اجتماع عسكري طارئ وعاجل بوزير الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الثالثة وقادة الاولية .. وهذا ما تم الاتفاق عليه بشان العاصمة صنعاء الان (تفاصيل ساخنة)

لكن أكد نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، أن ذلك كله لم يحدث على الإطلاق، وأن كل ما تردد في هذا الشأن قصص خيالية لا أساس لها من الصحة، بحسب موقع “في الفن”.

ورحل الفنان الشاب هيثم أحمد زكي في عمر الـ 35، وتبين تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة تناوله عقاقير لتقوية العضلات، بينما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث أكتوبر عن بلاغ من خطيبة الفنان بعدم رده على اتصالاتها التليفونية لفترة طويلة، وبالفعل تم دخول شقته، وتبين وجود جثته في الحمام.

وسرد الماكيير محمود معوض، الصديق المقرب للفنان المصري الراحل، واقعة غريبة حدثت معه أثناء تغسيل جثمان الأخير، قبل تشييعه إلى المقبرة.

وقال معوض، أثناء استضافته في برنامج “شارع النهار”، الذي يذاع عبر فضائية النهار، إنه أصر على تغسيل هيثم بيده رغم رفض الموجودين دخوله إلى مكان التكفين، مضيفا: “أنا بجهزه دايما قدام الكاميرا، فكان لازم أجهزه وهو رايح يقابل ربنا”. وتابع: “لما الشيخ كان يجيب رقبته في اتجاه الاقي رقبته جت نحيتي، فكنت أقول للشيخ إنه بيتحرك أهو، فأجده يقول لي إنه بيحبني، ولما مسكت ايده وجيت أشيلها لقيته ماسك في إيدي، فاندهشت، ولكن الشيخ أكد لي وفاته”.

وهيثم أحمد زكي من مواليد 4 أبريل 1984، وهو ابن الممثل أحمد زكي والممثلة هالة فؤاد، بدأ مشواره الفني عام 2006 عندما قام بإستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي.