آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - حساب شهير يفجر مفاجاة مزلزلة ويكشف تفاصيل جديدة وخطيرة للغاية عن تسميم الداعية السعودي عوض القرني في سجن الحاير في الرياض (شاهد)

وردنا الان

حساب شهير يفجر مفاجاة مزلزلة ويكشف تفاصيل جديدة وخطيرة للغاية عن تسميم الداعية السعودي عوض القرني في سجن الحاير في الرياض (شاهد)

الساعة 08:06 صباحاً (سمابرس - متابعات)

أكّد حساب “معتقلي الرأي” المعني بمتابعة أحوال المعتقلين في سجون آل سعود إصابة الدكتور عوض القرني بتسمم دوائي نتيجة تعمّد إعطائه دواء خطأ في سجن الحاير.

وقال الحساب إنه تأكد أن هذا هو السبب وراء نقله نهاية أكتوبر الماضي إلى المستشفى (قبيل موعد محاكمته)، ولا يزال حتى اللحظة في مستشفى الحاير.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : طبيب يمني يرفع رأس كل اليمنيين في المملكة وينقذ شاب سعودي من موت محقق..والسلطات السعودية تحتفي بعمله ( الاسم والصورة)

عاجل : بعد أنباء وفاته في بلجيكا .. البلاط السلطاني في عمان يكشف الان مفاجأة من العيار الثقيل عن السلطان قابوس (تفاصيل حصرية)

وردنا الان : بشرى سارة لليمنيين السلطات السعودية تفاجئ اليمنيين المغتربين في كل مدن المملكة السماح لهم بالزواج من سعوديات وبشروط ميسرة (وهذه تفاصيل الشروط)

الفنانة حلا شيحة : تفاجئ الجميع وتكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال

عاجل وخطير : الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على موقع اللواء 35 بتعز بعد أيام من التحشيد لإجتياح المحافظة

ماذا يحدث خلف الكواليس : دولة خليجية تفاجئ الجميع .. وتعلن إيران جارة ولا نريد رؤيتها محاصرة

حادث مرعب في جبل سمارة لسائق يفصل رأسه عن جسده (تفاصيل)

انشقاقات قيادات عسكرية حوثية برتب عليا .. وناطق الجيش الوطني يعلن عن وصول 17 قائدا من العاصمة صنعاء إلى مناطق الشرعية ويكشف التفاصيل

وشدد “معتقلي الرأي” على أنّ تعمّد إعطاء الشيخ عوض القرني جرعة دوائية خاطئة في سجن الحاير أمر يجب أن لا يمر من دون محاسبة.

واعتبر أن اعتقال الشيخ القرني في الأصل “جريمة كبرى”، متسائلاً: “فكيف بكل تلك الانتهاكات ضده وضد بقية معتقلي الرأي!؟”.

وسبق أن طلبت النيابة العامة من المحكمة الجزائية المتخصصة في نظام آل سعود بما سمته القتل تعزيرا للداعية المعروف، إضافة إلى سلمان العودة وعلي العمري.

ويعتقل نظام آل سعود ما يناهز مئة شخصية، وتتكتم على الاعتقالات وأسبابها، بيد أن معلومات مسربة تفيد بتعرض العديد من المعتقلين لانتهاكات خطيرة تشمل التعذيب لحملهم على الاعتراف بجرائم لم يرتكبوها أو التخلي عن مواقفهم المنتقدة للسلطات.