آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - عاجل : حادثة أمنية خطيرة ومرعبة في السعودية تشعل فتنة قبائلية .. واستنفار عاجل للسلطات السعودية (وهذا تفاصيل مايحدث)

عاجل : حادثة أمنية خطيرة ومرعبة في السعودية تشعل فتنة قبائلية .. واستنفار عاجل للسلطات السعودية (وهذا تفاصيل مايحدث)

الساعة 07:17 مساءً (سمابرس - متابعات)

وقعت حادثة أمنية خطيرة، قبل قليل، في إحدى مدارس السعودية، فيما استنفرت الشرطة بشكلٍ عاجل للوقوف على ملابسات ما حدث.

وبحسب وسائل إعلام سعودية؛ فإن طالبًا أقدم على طعن زميله بـ"سكين" في القلب، إثر مشاجرة بينهم غير معلومة الأسباب، لتصبح الحادثة الثالثة من نوعها خلال أشهر.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : المذيع الشهير فيصل القاسم يفجر مفاجاة مدويه .. الصراع يشتعل بين السعودية والإمارات والبداية في لبنان (حصري)

وردنا الان : بالفيديو ’’شاهد’’ وفاة تركي ال الشيخ والتعازي يشعل شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي بكاملها حتي الحظة

وردنا الان : عيدروس الزبيدي يباغت الجميع ويمسح بكرامة معين عبد الملك البلاط ويطلق هذا التهديد المرعب للشرعية كلها (تفاصيل طارية)

ورد للتو : جريمة بشعة تهز الوطن العربي .. أب انعدم فيه كل أشكال الإنسانية والرحمة ويرتكب جريمة شنعاء في حق ابنته (تفاصيل صادمة)

شاهد بالفيديو والصور : معركة ودامية حامية الوطيس بين“الضربان وثعبان ضخم .. وابن آوى يقلب الموازيين

وأوضح المتحدث باسم إدارة تعليم محافظة شرورة السعودية، أن "الطالبين يدرسان بالمرحلة المتوسطة، ووقع بينهما شجار في فناء المدرسة نتج عنه طعن أحد الطالبين لزميله، وتم نقله مباشرة إلى المستشفى، حيث وافته المنية هناك".

وأضاف المتحدث: أن "إدارة التعليم بمحافظة شرورة تؤكد حرصها على تقصي الحقائق ومعرفة تفاصيل أسباب الوفاة كافة، من خلال الجهات الرسمية المعنية بالتحقيق، والتي باشرت أعمالها".

وفي ذات السياق، حضرت الشرطة السعودية إلى موقع الجريمة وألقت القبض على الجاني، فما وجه مدير التعليم بمحافظ شرورة بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادث، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

من جانبه، أكدت مصادر إعلامية، أن أهل الطفل القتيل، توعدوا بالقصاص وكادت أن تنشب مشاجرة مسلحة لولا تدخل قيادات قبيلة بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

عاجل
عاجل | واشنطن بوست: لائحة الاتهام البرلمانية بحق ترمب ستركز على استغلاله للسلطة وعرقلة عمل الكونغرس