آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - عاجل : حادثة أمنية خطيرة ومرعبة في السعودية تشعل فتنة قبائلية .. واستنفار عاجل للسلطات السعودية (وهذا تفاصيل مايحدث)

عاجل : حادثة أمنية خطيرة ومرعبة في السعودية تشعل فتنة قبائلية .. واستنفار عاجل للسلطات السعودية (وهذا تفاصيل مايحدث)

الساعة 07:17 مساءً (سمابرس - متابعات)

وقعت حادثة أمنية خطيرة، قبل قليل، في إحدى مدارس السعودية، فيما استنفرت الشرطة بشكلٍ عاجل للوقوف على ملابسات ما حدث.

وبحسب وسائل إعلام سعودية؛ فإن طالبًا أقدم على طعن زميله بـ"سكين" في القلب، إثر مشاجرة بينهم غير معلومة الأسباب، لتصبح الحادثة الثالثة من نوعها خلال أشهر.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأوضح المتحدث باسم إدارة تعليم محافظة شرورة السعودية، أن "الطالبين يدرسان بالمرحلة المتوسطة، ووقع بينهما شجار في فناء المدرسة نتج عنه طعن أحد الطالبين لزميله، وتم نقله مباشرة إلى المستشفى، حيث وافته المنية هناك".

وأضاف المتحدث: أن "إدارة التعليم بمحافظة شرورة تؤكد حرصها على تقصي الحقائق ومعرفة تفاصيل أسباب الوفاة كافة، من خلال الجهات الرسمية المعنية بالتحقيق، والتي باشرت أعمالها".

وفي ذات السياق، حضرت الشرطة السعودية إلى موقع الجريمة وألقت القبض على الجاني، فما وجه مدير التعليم بمحافظ شرورة بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادث، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

من جانبه، أكدت مصادر إعلامية، أن أهل الطفل القتيل، توعدوا بالقصاص وكادت أن تنشب مشاجرة مسلحة لولا تدخل قيادات قبيلة بالتنسيق مع الجهات الأمنية.