الرئيسية - شؤون منوعة - مشهد صادم .. سعوديات يغازلن الفتيات والشباب بملابس فاضحة في كورنيش جدة (فيديو صادم جدأ)

مشهد صادم .. سعوديات يغازلن الفتيات والشباب بملابس فاضحة في كورنيش جدة (فيديو صادم جدأ)

الساعة 05:13 صباحاً (سمابرس - متابعات)

تصدر موقع تويتر السعودي هاشتاغ "#متحرشة_ياللعار" بعد أن سجل تفاعلًا كبيرًا من قبل المغردين على فيديو يوثق أفعال صادمة لمجموعة فتيات سعوديات يقدن مركبة على كورنيش جدة.

ووثق تجول عدة فتيات بسيارتهن الخاصة وهن يرتدين ملابس كاشفة ويغازلن الفتيات والشباب الذين يمرون بهم، في فعل مستنكر على المجتمع السعودي المحافظ.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

“غصبن عليك تزوجني أختك” .. حادثة غريبة في الكويت ومهلة يومان للتنفيذ وإلا!!

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ولم يشر المغردون إلى موقع تصوير المقطع وإن كان من المتوقع تصويره بمنطقة كورنيش جدة، حيث تصادف مرور فوج يرتدي ملابس بيضاء كاملة، فيما قالت الفتاة التي تدعى "منال" إنهم على ما يبدو حجيج.

وطالب عدد كبير من المتفاعلين على الهاشتاغ بعودة عاجلة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهي هيئة معروف عنها مساعدة الجهات الأمنية في ضبط المخالفين لأنظمة المملكة خاصة فيما يتعلق بأمور الشريعة الإسلامية.

وتشهد السعودية موجة من الانفتاح بدأت بالسماح بقيادة المرأة للمركبات ومنحها حقوق السفر وإصدار جواز السفر دون ولي وكذلك منحها مزيدًا من التحرر من الملابس "العباءة" السعودية المعتادة، رغم ما قرره النظام بشأن لائحة الذوق العام وعدم السماح للشباب بارتداء الملابس القصيرة أو ملابس النوم والتجول بها في الشوارع والمولات.

كما تشهد العاصمة الرياض الفترة الحالية إقامة فعاليات موسيقية وحفلات غنائية متعددة لمطربين عرب وأجانب، وهو الأمر الذي وجد حالة من الانقسام بين المواطنين السعوديين بين مؤيد لحالة الانفتاح على الغرب ومعارض ومتمسك بعادات وتقاليد المجتمع السعودي.

وأصدر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان توجيهًا بتمديد موسم الرياض حتى شهر يناير المقبل، بعد ما شهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين والمقيمين على الحفلات والأنشطة المقامة بمختلف مناطق وأحياء العاصمة الرياض، متجاهلًا حادث الاعتداء على أعضاء فرقة موسيقية بالطعن قبل أيام.