آخر الأخبار :
الرئيسية - تكنولوجيا - شركةهواوي : تطلق هاتفها القابل للطي ميت إكس

شركةهواوي : تطلق هاتفها القابل للطي ميت إكس

الساعة 04:59 صباحاً

 أطلقت شركة التكنولوجيا "هواوي" هاتفها القابل للطي "ميت إكس" في الصين. وتم طرح الهاتف في المتجر الإلكتروني بسعر حوالي 16999 يوانا صينيا (2425.5 دولارا أميركيا)، وقد تم بيعه خلال دقائق، بحسب "بي بي سي".

وكان من المقرر أن يبدأ بيع جهاز "هواوي" في يونيو/حزيران الماضي، لكن تم تأخير الإطلاق بعد فرض الولايات المتحدة عقوبات عليها.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وسوف يحصل المعجبون بالهاتف، الذين لم يتمكنوا من شرائه، على فرصة جديدة يوم 22 تشرين الثاني عند طرح الدفعة الثانية للبيع.

ويحصل أي شخص يشتري أحد هذه الأجهزة القابلة للطي على خصم يصل إلى 50 في المئة، على عمليات الإصلاح والاستبدال المتعلقة بالشاشة.

ويتوفر الطراز "ميت إكس" على شبكة 5G في طراز واحد يتميز بشاشة مقاس 8 بوصات عند فتحه. وعند إغلاقه، يتوفر على شاشتين بمساحة 6.8 بوصات و6.6 بوصات.

ونقلت "بي بي سي" عن شركة "هواوي" أن الهاتف متوفر "بكميات محدودة" لأول عملية بيع، لكنها لم تعط رقماً محددًا بشأن الكميات التي تم بيعها.

وبدأت أعداد متزايدة من شركات صناعة الهواتف تقديم أجهزة قابلة للطي، على رأسها "سامسونغ" و"رويول" و"شياومي" و"موتورولا". بينما تحاول شركات أخرى تجربة تصاميمها الخاصة مثل "آبل" و"غوغل".