آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون اقتصادية - من أفضل الفرص الاستثمارية للمستثمر المحلي .. في اكتتاب “أرامكو”

من أفضل الفرص الاستثمارية للمستثمر المحلي .. في اكتتاب “أرامكو”

الساعة 06:19 صباحاً

يعد طرح أسهم أرامكو للاكتتاب هو البداية وليس النهاية ، علماً بأنه سوف يكون هناك كثير من الفرص الاستثمارية موجهة للمستثمر المحلي والدولي في قطاع الطاقة.

برنامج تنوع اقتصادي كبير

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وتؤكد المملكة حرصها على تطوير أسواقها المالية و”تداول” بالذات وطرح أرامكو سيلعبان دورًا مهمًا في ذلك، لما في ذلك الطرح من شفافية وأهمية لحجم السوق.

كما أن المملكة لديها برنامج تنوع اقتصادي كبير، مبني على الاستدامة، وفتح قطاعات اقتصادية جديدة، وتطوير أسواق العمل؛ من خلال هذا التنوع الاستراتيجي، وطرح أرامكو هو أحد هذه الأدوات للوصول إلى هذا الهدف الاستراتيجي.

صمود تحت كل الظروف

وقد أثبتت أرامكو في قمة أدائها اليوم، و خلال ٨ عقود؛ صمودها تحت كل الظروف، كما أن الشركة لديها محفظة عالمية، وتسعى إلى أن تكون الشركة الأولى عالميًا في جميع صناعات النفط، بما فيها البتروكيماويات، وما الاستحواذ على سابك إلا أكبر دليل على ذلك.

وضع مالي متميز

جدير بالذكر أن أرامكو لديها وضع مالي متميز، ولا تزال تكلفة الانتاج لديها هي الأفضل في العالم، بلا منافس حتى في المدى الطويل.

كما أن المملكة تثبت أنها قادرة على الوفاء بالوعود واحدًا تلو الآخر ، وذلك بعد إربع سنوات من إطلاق رؤية ٢٠٣٠ ، وما طرح أرامكو إلا مثال آخر على التصميم لتنفيذ تلك الرؤية الطموح.