الرئيسية - شؤون منوعة - مغنية صدمت الجميع تعرت و كشفت عن صدرها أمام الكاميرات لإيصال رسالة

مغنية صدمت الجميع تعرت و كشفت عن صدرها أمام الكاميرات لإيصال رسالة

الساعة 06:34 صباحاً

مغنية صدمت الجميع عندما قامت بالتعري و الكشف عن صدرها أمام الجميع، وامام الكاميرات التي كانت تنقل حدث توزيع جوائز، وذلك لإيصال رسالة كما قالت لكل العالم.

و لجأت المغنية ”مون“ لحركتها الجريئة من أجل دعم الشعب التشيلي، خاصة السيدات، حيث كتبت على صدرها العاري: ”في تشيلي، يعذبون، يقتلون، ويغتصبون“.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

“غصبن عليك تزوجني أختك” .. حادثة غريبة في الكويت ومهلة يومان للتنفيذ وإلا!!

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وخطفت ”مون لافيرت“ (36 عامًا) الأضواء، ليس لجاذبية إطلالتها، بل لجرأتها غير المتوقعة، حيث لم تكترث للعدسات التي تنقل صورتها ومئات الأشخاص الذين يشاهدونها في حفل جوائز غرامي اللاتينية في دورته الـ20، في لاس فيغاس.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، لجأت ”مون“ لحركتها الجريئة من أجل دعم الشعب التشيلي، خاصة السيدات وما يتعلق بتقنين الإجهاض، حيث كتبت عبارة على صدرها العاري، تقول: ”في تشيلي، يعذبون، يقتلون، ويغتصبون“.