آخر الأخبار :
الرئيسية - تكنولوجيا - خدمة موسيقية مجانية جديدة من أمازون

خدمة موسيقية مجانية جديدة من أمازون

الساعة 10:38 صباحاً (سمابرس - متابعات)

 أطلقت "أمازون" خدمة جديدة للموسيقى بالبث التدفقي لزبائنها، ستكون مجانية، وتحوي إعلانات، ولا تحتاج أي اشتراكات، وستتاح عبر مجموعة كبيرة من الأجهزة.

وتضاف هذه الخدمة إلى تلك المتاحة لمشتركي "أمازون برايم" إضافة إلى "أمازون ميوزيك أنليميتد" المدفوعة التي تتمتع بمكتبة أكبر.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : طبيب يمني يرفع رأس كل اليمنيين في المملكة وينقذ شاب سعودي من موت محقق..والسلطات السعودية تحتفي بعمله ( الاسم والصورة)

عاجل : بعد أنباء وفاته في بلجيكا .. البلاط السلطاني في عمان يكشف الان مفاجأة من العيار الثقيل عن السلطان قابوس (تفاصيل حصرية)

وردنا الان : بشرى سارة لليمنيين السلطات السعودية تفاجئ اليمنيين المغتربين في كل مدن المملكة السماح لهم بالزواج من سعوديات وبشروط ميسرة (وهذه تفاصيل الشروط)

الفنانة حلا شيحة : تفاجئ الجميع وتكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال

عاجل وخطير : الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على موقع اللواء 35 بتعز بعد أيام من التحشيد لإجتياح المحافظة

ماذا يحدث خلف الكواليس : دولة خليجية تفاجئ الجميع .. وتعلن إيران جارة ولا نريد رؤيتها محاصرة

حادث مرعب في جبل سمارة لسائق يفصل رأسه عن جسده (تفاصيل)

انشقاقات قيادات عسكرية حوثية برتب عليا .. وناطق الجيش الوطني يعلن عن وصول 17 قائدا من العاصمة صنعاء إلى مناطق الشرعية ويكشف التفاصيل

ودخلت الخدمة الجديدة في منافسة مباشرة مع "سبوتيفاي" التي تقدم اشتراكات فورية ومدفوعة على السواء، إضافة إلى عدد من خدمات "أبل" و"غوغل" ومجموعات أخرى.

وباتت الخدمة الجديدة، الاثنين، متوفرة على أجهزة "أبل" و"أندرويد" و"فاير تي في" وأيضا على الإنترنت في الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا، وفق ما ذكرت "فرانس برس".

وتتيح "أمازون ميوزيك" الاستماع إلى أغنيات فردية أو مجموعات، فضلا عن "محطات" مع مضامين متنوعة.