آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - احتفال بيل يؤكد أن مدريد آخر اهتماماته

احتفال بيل يؤكد أن مدريد آخر اهتماماته

الساعة 10:44 صباحاً (سمابرس - متابعات)

 أثار جاريث بيل، نجم منتخب ويلز، الجدل أثناء احتفاله بتأهل بلاده لنهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، مساء الثلاثاء، بعد الفوز 2-0 على المجر في الجولة الأخيرة من التصفيات، حيث أكد أن فريقه ريال مدريد الإسباني يحتل المركز الأخير في قائمة اهتماماته. بيل حمل علم بلاده كتبت عليه عبارة "ويلز، الجولف، ريال مدريد، بهذا الترتيب"، في إشارة لأغنية أطلقتها الجماهير الويلزية في الآونة الأخيرة، تشير إلى أن نجم الريال يهتم باللعب لمنتخب بلاده وممارسة الجولف، هوايته المفضلة، أكثر من مشاركته مع فريق العاصمة الإسبانية.

جماهير ويلز استوحت الأغنية من تصريحات بيل نفسه، الذي قال قبل أيام إنه يتحمس للعب مع المنتخب أكثر من الفريق المدريدي، كما علق على هتافات الجماهير بخصوص هذا الأمر قائلا: "دائماً نحب دعم الجماهير وغناءهم وأن يكونوا اللاعب رقم 12".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : علماء يحذرون النوم ساعات طويلة في هذا التوقيت ينهي رجولتك ويضعف قدرتك الجنسية ويجعل زوجتك اما ان تخونك او تتركك للابد

شاهد : طبيب يمني يرفع رأس كل اليمنيين في المملكة وينقذ شاب سعودي من موت محقق..والسلطات السعودية تحتفي بعمله ( الاسم والصورة)

عاجل : بعد أنباء وفاته في بلجيكا .. البلاط السلطاني في عمان يكشف الان مفاجأة من العيار الثقيل عن السلطان قابوس (تفاصيل حصرية)

وردنا الان : بشرى سارة لليمنيين السلطات السعودية تفاجئ اليمنيين المغتربين في كل مدن المملكة السماح لهم بالزواج من سعوديات وبشروط ميسرة (وهذه تفاصيل الشروط)

الفنانة حلا شيحة : تفاجئ الجميع وتكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال

عاجل وخطير : الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على موقع اللواء 35 بتعز بعد أيام من التحشيد لإجتياح المحافظة

ماذا يحدث خلف الكواليس : دولة خليجية تفاجئ الجميع .. وتعلن إيران جارة ولا نريد رؤيتها محاصرة

حادث مرعب في جبل سمارة لسائق يفصل رأسه عن جسده (تفاصيل)

انشقاقات قيادات عسكرية حوثية برتب عليا .. وناطق الجيش الوطني يعلن عن وصول 17 قائدا من العاصمة صنعاء إلى مناطق الشرعية ويكشف التفاصيل

بيل بدوره أشار لتحمسه للمشاركة مع ويلز أكثر من ريال مدريد، ردا على تصريحات لبريرداج مياتوفيتش، نجم الريال السابق، في تعليقه على تألق النجم الويلزي مع منتخب بلاده ومشاركته في فترة التوقف الدولية الحالية، رغم غيابه عن "الميرينجي" منذ أكثر من شهر.

الجدير بالذكر أن استمرار بيل (30 عاما) مع الريال بات محل شك خصوصا في الآونة الأخيرة، وأشارت عدة تقارير صحفية إلى أن الجناح الويلزي سيغادر قلعة "سانتياجو برنابيو" ويتجه لأحد الأندية الإنجليزية في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل.

وشارك بيل الذي يقضي موسمه السادس مع ريال مدريد، في 7 مباريات مع فريق المدرب زين الدين زيدان بمختلف المسابقات منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها هدفين وصنع مثليهما.

وتعود آخر مباراة شارك فيها بيل مع ريال مدريد إلى 5 أكتوبر/تشرين الثاني الماضي، في الفوز 4-2 على غرناطة بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني "لا ليجا".

ويمتد عقد بيل مع الريال حتى صيف 2022، غير أن اللاعب الذي كان قريبا بالفعل من مغادرة الفريق قبل بداية الموسم، بات على أعتاب الرحيل قبل انتهاء عقده.