الرئيسية - شؤون رياضية - احتفال بيل يؤكد أن مدريد آخر اهتماماته

احتفال بيل يؤكد أن مدريد آخر اهتماماته

الساعة 10:44 صباحاً (سمابرس - متابعات)

 أثار جاريث بيل، نجم منتخب ويلز، الجدل أثناء احتفاله بتأهل بلاده لنهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، مساء الثلاثاء، بعد الفوز 2-0 على المجر في الجولة الأخيرة من التصفيات، حيث أكد أن فريقه ريال مدريد الإسباني يحتل المركز الأخير في قائمة اهتماماته. بيل حمل علم بلاده كتبت عليه عبارة "ويلز، الجولف، ريال مدريد، بهذا الترتيب"، في إشارة لأغنية أطلقتها الجماهير الويلزية في الآونة الأخيرة، تشير إلى أن نجم الريال يهتم باللعب لمنتخب بلاده وممارسة الجولف، هوايته المفضلة، أكثر من مشاركته مع فريق العاصمة الإسبانية.

جماهير ويلز استوحت الأغنية من تصريحات بيل نفسه، الذي قال قبل أيام إنه يتحمس للعب مع المنتخب أكثر من الفريق المدريدي، كما علق على هتافات الجماهير بخصوص هذا الأمر قائلا: "دائماً نحب دعم الجماهير وغناءهم وأن يكونوا اللاعب رقم 12".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : بفستان فاضح .. كندة حنا تشعل انستغرام بجلسة تصوير جريئة في احدى الفنادق

الرواية الكاملة : قصة قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم من الألف الى الياء قصة هزت المجتمع العربي

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

هام .. تناول تفاحة واحدة على الريق وستحصل على نتائج صحية مذهلة ستجعلك تتناولها يوميا .. 18 فائدة صحية لكافة اعضاء الجسم

هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة .. شاهدو صور جديدة لها داخل غرفة النوم

سر صادم كانت تخفيه الفنانة الراحلة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ قبل وفاتها وتم اكتشافه بعد ساعات من دفنها.. لن تصدق ما هو السر الذي اخفته لسنوات طويلة

’’قطر‘‘ تصحو الان على كارثة مروعة .. ‘‘الديوان الاميري’’ يتعرض لهجوم مسلح .. ’’انفجارات عنيفة’’ تهز ‘‘الدوحة‘‘ و’’مصير مجهول للشيخ تميم‘‘ .. ’’فيديو‘‘

دولة نووية عظمى تصعق دول التحالف وتلغي الرئيس هادي وشرعيته وتعلن رسميا اعترافها بهذه الشخصية رئيسا لليمن شمالا وجنوبا..لن تصدق من هو

ماذا يحدث .. الاف الجنود يغادرون معسكراتهم في مارب ومصدر عسكري يحذر من حدوث كارثة

بالبكيني المثير …ابنة مخرج باب الحارة تشعل شبكات التواصل باطلالة وفاضحة جديد من حمامات السباحة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

بيل بدوره أشار لتحمسه للمشاركة مع ويلز أكثر من ريال مدريد، ردا على تصريحات لبريرداج مياتوفيتش، نجم الريال السابق، في تعليقه على تألق النجم الويلزي مع منتخب بلاده ومشاركته في فترة التوقف الدولية الحالية، رغم غيابه عن "الميرينجي" منذ أكثر من شهر.

الجدير بالذكر أن استمرار بيل (30 عاما) مع الريال بات محل شك خصوصا في الآونة الأخيرة، وأشارت عدة تقارير صحفية إلى أن الجناح الويلزي سيغادر قلعة "سانتياجو برنابيو" ويتجه لأحد الأندية الإنجليزية في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل.

وشارك بيل الذي يقضي موسمه السادس مع ريال مدريد، في 7 مباريات مع فريق المدرب زين الدين زيدان بمختلف المسابقات منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها هدفين وصنع مثليهما.

وتعود آخر مباراة شارك فيها بيل مع ريال مدريد إلى 5 أكتوبر/تشرين الثاني الماضي، في الفوز 4-2 على غرناطة بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني "لا ليجا".

ويمتد عقد بيل مع الريال حتى صيف 2022، غير أن اللاعب الذي كان قريبا بالفعل من مغادرة الفريق قبل بداية الموسم، بات على أعتاب الرحيل قبل انتهاء عقده.