آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - شاهد: احتفاء جنوني لمطعم يوناني يحطم 2000 طبق بسبب صلاح

شاهد: احتفاء جنوني لمطعم يوناني يحطم 2000 طبق بسبب صلاح

الساعة 10:46 صباحاً (سمابرس - متابعات)

احتفى مالك مطعم يوناني في دبي بحلول النجم المصري، محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، ضيفا عليه، وقام بتحطيم ألفي طبق، في تقليد يعود للمرحلة المتأخرة من الحضارة الإغريقية. وشارك الفرعون المصري مقطع فيديو لتحطيم الأطباق عبر خاصية "الستوري" على صفحته الرسمية فى  "إنستغرام".

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن صلاح تواجد في الأيام الماضية في إمارة دبي من أجل الخضوع لبرنامج علاجي من إصابة الكاحل التي يعاني منها.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

تحذير هام وعاجل : علماء يحذرون النوم ساعات طويلة في هذا التوقيت ينهي رجولتك ويضعف قدرتك الجنسية ويجعل زوجتك اما ان تخونك او تتركك للابد

شاهد : طبيب يمني يرفع رأس كل اليمنيين في المملكة وينقذ شاب سعودي من موت محقق..والسلطات السعودية تحتفي بعمله ( الاسم والصورة)

عاجل : بعد أنباء وفاته في بلجيكا .. البلاط السلطاني في عمان يكشف الان مفاجأة من العيار الثقيل عن السلطان قابوس (تفاصيل حصرية)

وردنا الان : بشرى سارة لليمنيين السلطات السعودية تفاجئ اليمنيين المغتربين في كل مدن المملكة السماح لهم بالزواج من سعوديات وبشروط ميسرة (وهذه تفاصيل الشروط)

الفنانة حلا شيحة : تفاجئ الجميع وتكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال

عاجل وخطير : الحوثيون يشنون هجوما عنيفا على موقع اللواء 35 بتعز بعد أيام من التحشيد لإجتياح المحافظة

ماذا يحدث خلف الكواليس : دولة خليجية تفاجئ الجميع .. وتعلن إيران جارة ولا نريد رؤيتها محاصرة

حادث مرعب في جبل سمارة لسائق يفصل رأسه عن جسده (تفاصيل)

انشقاقات قيادات عسكرية حوثية برتب عليا .. وناطق الجيش الوطني يعلن عن وصول 17 قائدا من العاصمة صنعاء إلى مناطق الشرعية ويكشف التفاصيل

وقال أحد العمال في المطعم اليوناني إن تكسير الأطباق عادة يومية تتم كرمز للترحيب بالضيوف في المكان، وهذا التقليد من العلامات المميزة للمطعم في دبي، وذلك وفقا للصحيفة.

ويتم تحطيم الأطباق على أنغام الموسيقي اليونانية مع الرقص الشعبي، مما يخلق أجواء غير تقليدية على الضيوف أثناء تناولهم لوجباتهم.